تواصل معنا عبر

الزمالك

من أجل عيون الزمالك الإفريقية.. لجنة المسابقات توافق على طلب الزمالك في الدوري


الزمالك وسموحة

وافقت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري برئاسة “عامر حسين”، على نقل مباراة الزمالك و الرجاء في الدوري الممتاز، لتُلعب على ارضية ستاد السويس بدلًا من أن تُلعب على ستاد القاهرة الدولي.

الدوري العام وإستعدادات الكونفيدرالية الإفريقية:
جاء قرار لجنة المسابقات السابق ذكره بناء على طلب من نادي الزمالك، على خلفية مشاركته الإفريقية فمن المقرر أن يواجه نادي الزمالك بطل أثيوبيا في إياب الدور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية يوم 18 من الشهر المقبل على ملعب الجيش الثالث بمدينة السويس ، لذا يأمل الجهاز الفني للفريق الأبيض البقاء في السويس بعد مواجهة الرجاء- المُقرر إقامتها يوم 14 من نفس الشهر- بدلًا من العودة للقاهرة ثم السفر مجددًا.


الزمالك وطنطا

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إستعداد الزمالك في الفترة الحالية لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في اللقاء المقرر له في الثامنة مساءا علي ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام المصري.

مواجهة حياة أو موت:
تلك المواجهة التي يعتبرها نادي الزمالك بمثابة حياة او موت، نظرًا لما تمثله الثلاث نقاط من أهمية قصوى ستساعد الفريق في التشبث بالمركز الثاني منفردًا ومبتعدًا عن اقرب منافسيه “الإسماعيلي والمصري”، معضدًا اماله في بلوغ دوري الأبطال الإفريقي في العام القادم، حال غستمرار إحتفاظه بهذا المركز حتى نهاية المسابقة الحالية.

الزمالك والطلائع

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك