تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

من رونالدينيو ورمضان إلى كارلوس.. أساطير مرتضى منصور كلها “فشنك”


مرتضى منصور

لا تمر فترة طويلة إلا ويدخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في جمل مفيدة عن الصفقات السوبر وقنابل الموسم ومفآجات العام وغير ذلك من المسميات التي يسعى لإحداثها في القلعة البيضاء ثم يتبين أنها فشنك في النهاية.

روبرتو كارلوس

روبرتو كارلوس

روبرتو كارلوس

دخل مرتضى منصور في مفاوضات مع روبرتو كارلوس أسطورة منتخب البرازيل سابقًا لضمه للزمالك رغم أنه انتهى كرويًا واعتزل بعد أن وصل عمره إلى 44 عامًا.


رونالدينيو

رونالدينيو

رونالدينيو

أسطورة الكرة البرازيلية ارتبط اسمه بالانضمام للزمالك وأعلن مرتضى منصور بنفسه أنه يسعى لضمه للفريق، وجاء الرياح بما لا تشتهي السفن في النهاية فلا رونالدينيو انضم للقلعة البيضاء ولا مرتضى يقدر على دفع ثمنه.

خاما بيليات

خاما بيليات

خاما بيليات

أعلن مرتضى منصور أكثر من مرة أنه اقترب من ضم الزيمبابوي خاما بيليات نجم صن داونز الجنوب إفريقي، وفي النهاية لا جديد إلا التصريحات التي لا طائل منها.

رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

حاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق أكثر من مرة تحت مسمى الصفقة السوبر والنتيجة في النهاية كانت مخيبة للآمال حتى مع اعتراف بعض مسئولي القلعة البيضاء بمحاولة ضمه.

ماليك إيفونا

ايفونا

ايفونا

لا يفوت مرتضى منصور فرصة إلا ويضع ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق في جملة مفيدة رغم أنه كان قد فشل في ضمه عندما كان لاعب بالوداد المغربي بل وخطفه الفريق الأحمر منه رغم أنه أرسل مندوبيه وقتها إلى المغرب.

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

اتهم مرتضى منصور في وقت سابق محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أنه ينتمي إلى جماعة سياسية محظورة وأثبتت الأيام عدم صدق كلامه.

استاد الزمالك العالمي

قال مرتضى منصور إنه سينشيء استاد عالمي للزمالك قبل الانتخابات ومضى عام 2017 واتضح أن كل ما قاله المستشار “فشنك”.

وعاد مرتضى ليؤكد أنه اتفق مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على دعم إنشاء الاستاد ليخرج الأخير وينفي ما قاله رئيس الزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات