تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مهاجم الزمالك: كالديرون أفضل من وليد أزارو


أزارو

قال مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمعار إلى نادي طنطا، إن النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، هو أفضل محترف في الدوري المصري ويتفوق على زميله وليد أزارو.

وليد أزارو خارج حسابات الأفضل لمصطفى محمد

وأضاف في تصريحات لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “أفضل المهاجمين في الدوري المصري هما عمر السعيد لاعب وادي دجلة، وأحمد علي مهاجم نادي المقاولون العرب”.


وعن الكولومبي كالديرون مهاجم الإسماعيلي ووليد أزارو مهاجم الأهلي قال: “كل واحد له مميزاته ولكن كالديرون يعجبني بشكل أكبر فإنه يسجل أهدافا جميلة عن وليد أزارو”.

الزمالك وديتشا

الزمالك وديتشا

وأشار إلى أنه لم يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي، مشددًا على أن الطبيب أكد له الخميس الماضي، أن الرباط الصليبي سليم، ولن يحتاج إلى تدخل جراحي من جديد.

وتابع: “سوف أبدأ التدريبات بعد 3 أسابيع، وبعد 3 شهور سوف أكون في الملاعب.. ذهبت بعد الإصابة بيومين إلى الدكتور احمد رزق وأكد لي إن الأشعة لم تبين، فانت مصاب بكزق أو جزع، وأن الصليبي قد يكون لديه قطع جزئي، ثم ذهبت للدكتور أحمد عبد العزيز بالأشعة، وقال لي إن أعاني من قطع في الخارجي وقطع جزئي في الرباط الصليبي، ونفس الأمر قاله لي الدكتور محمد أبو العلا، ولكنه قال لي إن الصليبي قد لا يكون به قطع لأن الخارجي مقطوع”.

وواصل مصطفى محمد: “الدكتور أحمد عبد العزيز قال لي إنه سوف يرى كل شيء تحت تأثير المنظار والبنج، ولو هناك أي ضرر للرباط الصليبي سوف نعمله، ولكن في النهاية تبين أن الرباط الصليبي سليم، ولا يوجد به أي أزمات، وسوف أعود للملعب بعد 3 شهور”.

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 75 نقطة

2- الإسماعيلي 56 نقطة

3- الزمالك 54 نقطة

4- المصري البورسعيدي 49 نقطة

5 – سموحة 43 نقطة

6 – إنبي 41 نقطة

7 – الإنتاج الحربي 40 نقطة

8 – المقاولون 37 نقطة

9 – بتروجت 37 نقطة

10 – الأسيوطي 35 نقطة

11 – طلائع الجيش 35 نقطة

12 – مصر المقاصة 33 نقطة

13 – الاتحاد السكندري 33 نقطة

14 – الداخلية 32 نقطة

15 – وادي دجلة 30 نقطة

16 – طنطا 26 نقطة

17 – الرجاء 25 نقطة

18 – النصر 19 نقطة


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري