تواصل معنا عبر

الاهلي

مهرجان إعتزال الكابيتانو.. تعرف على قائمة مباراة غالي الأخيرة


غالي

نهاية مسيرة الكابيتانو، هكذا سيعنون حسام غالي مسيرته العريضة مع القلعة الحمراء يوم الجمعة القادم، الحادي عشر من مايو الجاري، على أرضية ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي.

البدري يعلن قائمة مباراة “مهرجان غالي”:

لذلك اليوم أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، قائمة فريقه التي ستغادر إلى الإمارات، استعدادا للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق.


القائمة شهدت تواجد عمرو السولية لاعب وسط الفريق، رغم عدم مشاركته في اللقاء للإصابة، فيما غاب الثنائي النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو بداعي الإصابة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، محمود الجزار، أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، أحمد حمودي، ميدو جابر، باكا ماهلامبي، محمد شريف، أحمد حمدي، إسلام محارب، كريم نيدفيد، هشام محمد، عمرو السولية.

خط الهجوم: صلاح محسن، مروان محسن، أحمد ياسر ريان.

دوري أبطال أفريقيا:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان بعثة النادي الأهلي من المقرر لها أن تطير مساء اليوم إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، على أن تطير بعدها البعثة إلى أوغندا لملاقاة فريق كامبالا سيتي في الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

كما وجب التنويه، إلى ان النادي الأهلي كان قد أستهل مشواره الإفريقي بالتعادل السلبي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الأسكندرية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي