تواصل معنا عبر

الاهلي

مهند مجدي يوضح أسباب انضمامه لقائمة محمود الخطيب


أوضح مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على منصب العضوية تحت السن في الانتخابات المقبلة، أسباب انضمامه لقائمة محمود الخطيب بدلا من قائمة المهندس محمود طاهر.

مهند مجدي يوضح أسباب انضمامه لقائمة محمود الخطيب

وقال “مجدي” في تصريحات خاصة لبرنامج “المدرج” الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “تشرفت أن أكون عضوا في مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة الماضية، وبعد تقييم تلك الفترة بإيجابياتها وسلبياتها، ورأيت أنه لابد من تجربة مدرسة إدارية جديدة”.


وأكمل قائلا: “لم يكن هناك وقت معين لاتخاذ قرار الترشح ضمن قائمة الخطيب وليس طاهر، فقد جاء قرار وفقا لمجموعة تراكمات كونتها على مدار السنوات الماضية، كنت سعيدا بالانجازات التي تحققت، ولكني كنت أبحت عما تربيت عليه داخل النادي”.

وأشار إلى أنه كان يبحث عن القرارات الحاسمة داخل المجلس، وكما يقول البعض “السكينة سرقتنا”، وانشغلنا بالانشاءات، ونسينا بعض الامور الأخرى، لا أريد الحديث عن تفاصيل لأننا نبدأ صفحة جديدة في تاريخ النادي الأهلي.

مهند مجدي

مهند مجدي

وأضاف: ” تواصلت بشكل مباشر مع محمود الخطيب، لخوض انتخابات النادي، ضمن قائمته، وعرض عليه الأمر، مشددا على أنه استأذن المهندس محمود طاهر، في خوض الانتخابات في القائمة المنافسة”.

وتابع: “عقدت جلسة مع طاهر، وقلت له ما في نفسي، وما يضايقني، ولم أشعر بالراحة مع المجموعة الماضية، ولم أستطع العمل وسط الصراعات والنزاعات، وكنت أبحث عن جو من الهدوء”.

وتابع قائلا: “لن أتحدث عن عماد وحيد عضو المجلس إلا بكل خير، لن أتحدث بشكل سليي عن أي شخص مهما كان، الكل شاهد مجلس الأهلي، طوال السنوات الأربعة، والكل يعلم تقييم المجلس، ولا أستطع تقييم المجلس لأنني عضوا فيه، لنا ما لنا وعلينا ما علينا”.

وواصل: “النادي الأهلي مخترق إعلاميا بشكل نسي، وكان لابد أن يكون هناك إحكام في هذا الشق، وأن كون هناك تحكم أكبر في الأمر.

وأردف: “لم أرفض قرار التعيين مع المجلس الحالي، لا تهمني المسميات ولكن الأهم هو مصلحة الأهلي، ولا يمكن أن نتخلى عن النادي الأهلي، وفي هذا الامر، لا ألوم أو أعيب في من رفض التعيين”.

واختتم: “أتوقع نجاح قائمة الكابتن محمود الخطيب بالكامل، نعمل على فوز القائمة بالكامل، ولا ننظر إلى إلى نجاح شخص مع قائمة، وقتها وإن حدث ذلك الأمر فسوف نفكر في الأمر بعد ذلك”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي