تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

مواجهات”صلاح” في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليها


انضم الدولي المصري محمد صلاح، إلى صفوف ليفربول بشكل رسمي، بعدما وقع العقود أمس، عقب اجتيازه الكشف الطبي في ميلوود، مقر مركز تدريب الريدز.

صلاح، أصبح ضمن كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعقد طويل الأمد، بقيمة مالية وصلت إلى 40 مليون استرليني “مايعادل 35 مليون يورو”.


ومن المنتظر أن يبدأ صلاح الموسم المقبل مع الريدز الذي احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، برصيد 76 نقطة، ما يعني أن الفريق سيشارك في بطولة دوري أبطال اوروبا النسخة المقبلة.

ويستهل صلاح مشواره بقميص الريدز بمواجهة يوم 12 أغسطس أمام واتفورد، وفي الجول الثالثة ستشتعل منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة بنكهة مصرية، حيث يلتقي رفاق صلاح مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه مواطنه الدولي محمد النني، يوم 26 أغسطس.

وفي الرابع عشر من أكتوبر، يستضيف صلاح ورفاقه، فريق مانشستر يونايتد في ملعب الأنفليد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البرييميرليج.

وفي الجولة الثالثة عشر، وبالتحديد يوم 25 نوفمبر، يواجه ليفربول، نظيره تشيلسي “حامل اللقب”، قبل أن يواجه زميله في المنتخب رمضان صبحي المحترض ضمن صفوف ستوك سيتي في الجولة الـ14 يوم 29 من الشهر ذاته.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد