تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

مواجهة سهلة لتشيلسي في مستهل جولات البريمييرليج.. وديربي لندن في الجولة الخامسة


سحبت منذ قليل، قرعة الدوري الإنجليزي لكرة لقدم الموسم المقبل، لتشهد أولى جولات البريمييرليج مواجهة بين بطل الكأس “أرسنال”، مع نظيره ليستر سيتي، بينما يبدأ تشيلسي “حامل اللقب”، الموسم الجديد بمواجهة سهلة على ملعبه أمام بيرنلي.

بينما توتنهام “الوصيف”، فيلتقي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد، أما إيفرتون يصطدم بستوك سيتي، وساوثهامبتون بسوانسي سيتي، وويست بروميتش ألبيون ببورنموث.


أما قطبي مدينة مانشستر فيستضيف يونايتد وست هام في قمة المرحلة الأولى، وينزل مانشستر سيتي ضيفاً على برايتون الصاعد من الدرجة الأولى.

ويرحل هيدرسفيلد تاون الوافد الجديد لملاقاة كريستال بالاس في لندن، فيما يستهل ليفربول ومدربه يورغن كلوب الموسم الجديد من أرض واتفورد.

وفي جولات المرحلة الثانية، يستضيف مانشستر سيتي نظيره إيفرتون على ملعب الاتحاد، بينما يصطدم توتنهام بجاره اللندني تشيلسي، الذي سيستضيف نظيره إيفرتون في الجولة الثالثة، على أن يواجه ليفربول نظيره أرسنال على ملعب “أنفيلد”، قبل أن يحل ضيفًا على مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد” في قمة المرحلة الرابعة.

وأما في الجولة الخامسة، فحملت في طياتها ديربي لندن بين تشيلسي وأرسنال لتستمر البداية القوية والمعقدة للفريقين، قبل أن يصطدم البلوز بمانشستر سيتي في مرحلة السابعة.

وأما المرحلة الثامنة فجاءت محملة بأكبر لقاء في إنكلترا والحوار التاريخي بين ليفربول وغريمه الأزلي مانشستر يونايتد.

المرحلة التاسعة ستكون مسرحاً لقمتي إيفرتون مع أرسنال في “الغوديسون بارك” وتوتنهام مع ليفربول.

المرحلة الحادية عشرة جاءت مزدحمة بالقمم الكروية الإنجليزية، إذ يلاقي تشيلسي مانشستر يونايتد في “ستامفورد بريدج” ويستضيف مانشستر سيتي أرسنال في “الاتحاد”.

“ديربي لندن” بين أرسنال وتوتنهام في المرحلة الثانية عشرة، يليه قمة بين ليفربول وتشيلسي في المرحلة الثالثة عشرة.

مانشستر يونايتد ينزل ضيفاً ثقيلاً على أرسنال في المرحلة الخامسة عشرة.

تقام المرحلة السادسة عشرة في التاسع من كانون الأول/ديسمبر وتقترح مواجهتين مشتعلتين في شمال إنكلترا، إذ يصطدم ليفربول بجاره إيفرتون ويلتقي مانشستر يونايتد بجاره سيتي، الذي يعود لخوض قمة أخرى في المرحلة الثامنة عشرة أمام ضيفه توتنهام.

أما المرحلة التاسعة عشرة فاقترحت مباراة كلاسيكية كبيرة بين أرسنال وليفربول في ملعب الأخير.

في المرحلة 22 وتحديداً في أول يوم من عام 2018، يعود ديربي لندن الكبير بين أرسنال وتشيلسي للظهور مجدّداً، قبل أن تأتي المرحلة الثالثة والعشرين وتمنحنا فرصة مشاهدة مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي.

وفي المرحلة الخامسة والعشرين يستضيف توتنهام مانشستر يونايتد ربما في ملعبه الجديد في صورة انتهاء أعمال البناء، قبل أن يرحل الفريق اللندني لمواجهة ليفربول في المرحلة السادسة والعشرين.

المرحلة السابعة والعشرين تشهد مواجهة العودة بين توتنهام وأرسنال في “ديربي شمال لندن”.

المرحلة الثامنة والعشرون أي قبل 10 مراحل على نهائية الموسم، يصطدم أرسنال بمانشستر سيتي ويستضيف مانشستر يونايتد، حمال اللقب، تشيلسي، الذي يرحل في المرحلة التاسعة والعشرين لمواجهة مانشستر سيتي في ملعب “الاتحاد”.

في المرحلة الثلاثين نشهد مواجهة العودة بين الغريمين مانشستر يونايتد وليفربول.

في المرحلة الثانية والثلاثين يواجه تشيلسي توتنهام ويستضيف إيفرتون مانشستر سيتي.

المرحلة الثالثة والثلاثين تحمل معها مباراة العودة في “ديربي الميرسيسايد” بين إيفرتون وليفربول، و”ديربي مانشستر” بين سيتي ويونايتد.

قمة مشتعلة بين توتنهام ومانشستر سيتي في المرحلة الرابعة والثلاثين.

في المرحلة السادسة والثلاثين وقبل مرحلتين من نهاية الموسم ينزل أرسنال ضيفاً على مانشستر يونايتد.

في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة يواجه تشيلسي ليفربول في قمة المرحلة.

المرحلة الأخيرة يواجه خلالها أرسنال هيدرسفيلد تاون، ويستضيف فيها ليفربول برايتون، ويلاقي مانشستر يونايتد واتفورد، وينزل تشيلسي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد، فيما يرحل مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامبتون، ويختتم توتنهام موسمه بملاقاة ليستر سيتي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي