تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“موتوسيكل” سر اشتعال أزمة “بانسيه” مع المصري


تسبب إعلان لموتوسيكل في اشتعال أزمة أريستيد بانسيه مهاجم فريق المصري البورسعيدي مع إدارة ناديه والجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن.

بانسيه يهرب للمرة الثانية

وفوجيء جهاز الكرة بالمصري أن بانسيه هرب في المرة الأولى من أجل تصوير إعلان لموتوسيكل في بوركينا فاسو متعللًا أن المصري لم يمنحه مستحقاته المالية المتأخرة.


وعاد بانسيه إلى المصري البورسعيدي ليجد الخصم شهرين من مستحقاته بقرار من إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي بعد علمه بمشاركة بانسيه في الحملة الدعائية للموتوسيكل تاركًا مباريات مهمة لفريقه.

بانسيه يرفض العودة للمصري

ورفض بانسيه عقوبات المصري بخصم شهرين وهرب مجددًا وغادر صباح اليوم عائدًا إلى بوركينا فاسو اعتراضًا على الخصومات.

وتصاعدت أزمة البوركينابى بانسيه بعدما سفر للمرة الثانية دون الحصول على إذن اعتراضًا على العقوبات المالية الضخمة.

وكتب بانسيه عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “رحلت عن المصري جـراء عدم وفائهم بالالتزامات في عقدي، ولكنني قررت العودة مؤخرَا بعدما اتفقنا على احترام بنود العقد.. اعتقدت أن الأمور اختلفت ولكن لم يحدث أي شيء ولا يوجد إلا عدم الاحترام نفسه”.

وأضاف بانسيه قبل هروبه الثاني: “ليس مقبولا أن يوقعوا علي عقوبات جديدة بحجة عدم الالتزام، وفي نفس الوقت هم غير ملتزمين بالعقد وكلمتهم معي.. لست عبدًا ولن أكون عبدًا لكم وسأعود لمنزلي”.

بانسيه

بانسيه

وشارك بانسيه في 7 مباريات مع المصري أَثْنَاء الموسم الحالي، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وهو من ضمن الـ30 نجـم المرشحين من قبل “كاف” لنيل جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري