تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

موجهًا خطاب للأمن.. الأهلي يطالب بالسعة الكاملة لاستاد برج العرب


الأهلي

تستعد إدارة النادي الأهلي، لتوجيه خطابًا للجهات الأمنية، بالحصول على موافقة رسمية، لحضور 70 ألف مشجعًا في مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر أن يحل الوداد البيضاوي ضيفُا على الأهلي في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا، والمقرر إقامته أحد ايام 27 – 28- 29 أكتوبر الجاري، على أن يقام لقاء الإياب يوم 3 نوفمبر المقبل على ملعب محمد الخامس في المغرب.


وأضاف شمس، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف قائلًا، “سنطلب من الأمن السماح بالتواجد الجماهيري في السعة الكاملة لاستاد برج العرب، لدعم الفريق الأحمر في مباراة النهائي.

جمهور الأهلي

جمهور الأهلي

الأهلي: تذاكر مباراة الوداد سيتم طرحها خلال ساعات

وأوضح شيرين شمس، أن الأهلي بصدد إرسال البروفة النهائية للتذكرة لمطابع الشرطة، تمهيدًا لطرحها خلال ساعات على الموقع الرسمي للنادي.

وعن طريقة توزيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أوضح شمس، تم تقسيم الملعب إلى 12 ألف تذكرة للدرجة الأولى يمين ويسار، وأيضا 1000 تذكرة للمقصورة، بينما سيتم توزيع باقي التذاكر عى الدرجة الموحدة والدرجة الثانية”.

شيرين شمس: “البدري” مدرب عبقري

وعن رأيه عقب فوز الأهلي على النجم الساحلي، بستة أهداف مقابل هدفين، لفت اللواء شيرين شمس، إلى أن المباراة كانت “صعبة”، موضحًا أن الهدف المبكر أحدث هزة كبيرة في صفوف النجم الساحلي، ورفع الروح المعنوية للاعبي الأهلي. (كوميكس مباراة الأهلي والنجم)

ووصف شمس، حسام البدري المدير الفني للأهلي، قائلاً، “البدري مدرب عبقري”، مشيرًا إلى أنه كان يعلم البدري، طلب من لاعبيه محاولة التسجيل في أول 15 دقيقة من عمر المباراة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا