تواصل معنا عبر

الدوري المصري

الجبلاية تحدد موعد بدء موسم الدوري الجديد.. 7 قرارات هامة تعرف عليها


اتحاد الكرة المصري

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد بالجزيرة، وأصدر المجلس القرارات التالية:

1- عقد اجتماع يوم 24 يوليو الجاري لمناقشة مواعيد القيد للموسم المقبل 2017-2018، وأيضاً اعتماد المزايدة على حقوق رعاية الاتحاد التي فازت بها شركة بريزنتيشن، وتكليف الإدارة المعنية بالتعامل مع القرار كل فيما يخصه.


2- تشكيل لجنة تضم المهندس أحمد مجاهد والدكتور كرم كردي والكابتن عصام عبد الفتاح، وخالد لطيف أعضاء مجلس الإدارة، لإعادة صياغة اللوائح الخاصة بالمسابقات.

3-بدء مسابقة الدوري العام للقسم الأول يوم 9 سبتمبر المقبل عقب مباراة المنتخب الوطني مع أوغندا في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

4- إقامة دوري القسم الثاني من 3 مجموعات ، تضم كل منها 16 فريقاً ليصعد الأول من كل مجموعة للقسم الأول ويهبط 3 فرق للقسم الثالث.

5- السماح لكل ناد بقيد 30 لاعباً يسمح لهم بالمشاركة في المسابقات، بالإضافة إلى خمسة لاعبين من المستمرة عقودهم لحين إعارتهم أو بيعهم ، وذلك حتى فترة القيد الثانية في يناير 2018 فقط.

6-الموافقة على برنامج إعداد منتخب المحليين استعداداً للقاء المغرب في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2018، والموافقة على اللائحة المالية للمنتخب.

7- إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الأخير للدوري الممتاز لطاقم حكام أجنبي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري