تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 2-5-2017 في دوري أبطال أوروبا


ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يدخل نادي ريال مدريد في صدام قوي أمام أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الذهاب من الدور قبل النهائي لمسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية – السادسة و45 دقيقة بتوقيت جرينتش-.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق البث المباشرة والحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا، حيث ستقوم بإذاعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مساء اليوم.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورت HD1 بصورة حصرية، على أن يتولى التونسي عصام الشوالي التعليق عليها.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد السابقة

نجح ريال مدريد في الوصول إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا بعدما عبر بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية بالفوز عليه ذهاباً وإياباً.

أما أتلتيكو مدريد فنجح في إيقاف مسيرة ليستر سيتي الإنجليزي خلال البطولة الأوروبية، خاصة بعدما توج الفريق بلقب البريميرليج في الموسم الماضي.

ويرغب أتلتيكو مدريد في الثأر من الريال خلال النسخة الحالية من البطولة الأوروبية، خاصة أن الملكي خطف لقب المسابقة منه قبل عامين في مواجهة امتدت للأوقات الإضافية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا