تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

تعرف موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا


موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني جاره أتليتكو مدريد فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو بعد غد الثلاثاء في 2 مايو الجاري.

ويسعي النادي الملكي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب تحسبا لأية مفاجآت على أرض فيسينتي كالديرون في مباراة الإياب.
وتفوق الريال على جاره اللدود هذا الموسم خلال مواجهتي الثنائي فى بطولة الدوري الإسباني حيث حقق الملكي الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب غريمه فى لقاء الذهاب واكتفي بالتعادل الإيجابي علي ملعب سانتياجو برنابيو بهدف لمثله.
وفي آخر خمس مواجهات للفريقين بالليجا نجح الريال فى تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل في مباراة وخسارة أخرى، لكن تفوق أتلتيكو ونجح في الفوز في أربعة لقاءات وتعادل فى مباراة واحدة.
على الجانب الآخر يبحث أتليتكو بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق لرد الاعتبار لفريقه والثأر من الريال فى مسابقة أبطال أوروبا بعد أن خسر لقبين أوروبيين أحدهما على يد كارلو أنشيلوتي مدرب الريال السابق والمدرب الحالي لفريق بايرن ميونخ.


واللقب الآخر فاز به الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال الحالي الموسم الماضي علي حساب سيميوني ليمثل اللقاء أهمية كبيرة للمدرب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي.

وتأهل الريال إلي نصف نهائي المسابقة علي حساب فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 6-3 فى مجموع اللقاءين بينما عبر أتلتيكو إلي هذا الدور علي حساب فريق ليستر سيتي الإنجليزي بصعوبة بنتيجة 2-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

وتذاع المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات Bein Sport


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا