تواصل معنا عبر

الاهلي

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفجيرة


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أهلي الفجيرة اليوم الثلاثاء، ضمن احتفالات النادي الإماراتي بمرور 50 عاما على الإنشاء.

موعد المباراة..

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت الإمارات الرابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، ويسبقها حفل غنائي يحيه أبرز النجوم على رأسم  النجم المصري محمد حماقي.


القنوات الناقلة..

ستقام قناة النادي الأهلي بنقل المباراة على الهواء مباشرة، بشكل حصري في مصر، مشيرًا إلى أن قناة أبوظبي ستنقل الحدث أيضًا في بث مشترك بينهما.

قائمة الأهلي بدون مهاجمين

وأصطحب البدري  15 لاعبا معه إلى الإمارات بدون مهاجم وذلك بسبب انضمام وليد أزارو إلى منتخب بلاده والذي دخل في معسكر مغلق مع المنتخب المغربي استعدادا لكأس العالم، نفس الأمر مع مروان محسن المتواجد مع المنتخب الوطني حاليًا في سويسرا بمعسكر مغلق استعدادا للمونديال (طالع القائمة)

الأهلي يدون الدوليين أمام الفجيرة

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا اللقاء بدون اللاعبين الدوليين، نظرًا لتواجده في معسكر المنتخب الوطني بسويسرا، والذي سينتهي يوم 28 من مارس الجاري.

وخسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي