تواصل معنا عبر

الاهلي

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونجوم السعودية


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق نجوم السعودية، اليوم الجمعة، على ملعب  في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك في مباراة تكريم فؤاد أنور نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب.

بعثة الأهلي قد وصلت الأراضي السعودية مساء أمس الخميس، على متن طائرة خاصة، وحظت باستقبال جيد من قبل مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم ومسؤولي نادي الشباب.


ومن المقرر أن ينتهى الفريق الأحمر من المباراة، ويستقل طائرة خاصة ليتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت أبوظبي، وذلك على قناة الأهلي والرياضية السعودية.

حسام البدري: سعيد بتواجدنا في السعودية

وفي سياق متصل قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد للغاية بتواجده في السعودية، مشيرًا إلى أن النادي لم يتأخر في أي مناسبة للسعودية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد أمس الخميس، ” تواجد هذا العدد من اللاعبين المصريين في الدوري السعودي يعني النجاح للكرة المصري، لاسيما وأن الدوري السعودية أصبح الآن من الدوريات التى تتمتع برونق خاص لها “.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي