تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

“موقفه من الزمالك.. رأيه في رحيل ميدو جابر” تعرف على تصريحات إيهاب جلال “كاملة”


ايهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، بقاؤه على رأس الإدارة الفنية للفريق الفيومي، مشيرًا إلى أن مسألة رحيله تبدو صعبة إلى حد كبير.

وأضاف المدير الفني للمقاصة، في تصريحات لبرنامج “مع شوبير”، أن مسألة انتقاله لتدريب الزمالك، تبدو صعبة للغاية، خاصة وأن الفريق الأبيض لديه مدير فني حالي، موضحًا أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، لم يتحدث معه بشكل رسمي، بالرغم من وجود مفاوضات بكل تأكيد، ولكن لا استطيع حسم القرار حاليا”.


أما عن العمل تحت تهديد الإقالة، قال جلال، “لست قلقا من العمل، تحت رئاسة مرتضى منصور، أولًا وأخيرًا هو رئيس النادي، ومن حقه إدارة المنظومة لكن في النهاية انا المسؤول عن الفريق، له الحق في محاسبتي على عملي فقط”.

وعن احتمالية عودة ميدو جابر إلى صفوف المقاصة، أكد مدرب الفريق الفيومي، “أرحب بعودة ميدو جابر لصفوف الفريق مرة أخرى في الموسم المقبل، مضيفًا كنت محظوظا بالتعاقد معه بعدما رحيل الشيخ”.

وعن عودة الشيخ لصفوف الأهلي، قال، “أتوقع تألق أحمد الشيخ مع الأهلي عندما يعود، سوف يلعب لمنتخب مصر في الفترة المقبلة قبل العودة للمارد الأحمر”

وأكد مدرب المقاصة، أحمد الشيخ وكذلك جون انتوي مستمران مع المقاصة في كأس مصر”.

يذكر أن أحمد الشيخ، انتقل غلى صفوف المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يقرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عودته إلى الفريق الأحمر.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد