تواصل معنا عبر

المحترفين

موقف صلاح من الحذاء الذهبي.. 4 نقاط تفصله عن المتصدر (صورة)


محمد صلاح

أقترب الموسم الأوروبي من الإنتهاء، وأقترب معه أيضًا موسم الحصاد الشخصي للاعبين، والحديث هنا عن جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، أو هداف أوروبا للموسم الحالي 2017/2018، والتي على مايبدوا ان المنافسة قد أنحصرت بين الثنائي ميسي و محمد صلاح.

صلاح على بُعد هدفين من القمة:

ولكن اين يقع محمد صلاح من الجائزة الأن؟، يأتي صلاح خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم خط وسط البلوجرانا، بفارق هدفين، بما يعني أن الفارق من النقاط وصل للعدد 4، ومتبقي لمحمد صلاح مباراة واحدة على نهاية الدوري، أما بالنسبة للبرغوث فمتبقي له 3 مباريات على النهاية، بما يعني أن فرص الأرجنتيني تتزايد، مقارنة بعدد المباريات وفارق الهدفين، مع الفرعون المصري محمد صلاح.


ميسي يهدد عرش صلاح في غيابه:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن طريق محمد صلاح لن يكون ممهدًا ومفترشًا بالورود، خاصة بعد أن أحرز نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني 3 أهداف “هاتريك” من قبل في شباك فريق ليجانيس، ليعتلي صدارة هدافي الدوريات الأوروبية برصيد 29 هدفًا، متساويًا مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي وجناحه الطائر، المصري محمد صلاح.

وعلى مايتضح للجميع أن ميسي قد أستغل بالفعل غياب الفرعون المصري عن مباراة فريقه من قبل أمام إيفرتون بدربي الميرسيسايد بداعي الإصابة، ولحق به في صدارة السباق نحو الحذاء الذهبي، قبل أن يعود صلاح مجددًا ويحتل القمة.

البولندي يترقب:

وعليه فقد حل في المركز الثالث النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي المهاجم الفذّ لفريق بايرن ميونخ الألماني، وهو الذي لم يسجل في فوزه فريقه بايرن ميونخ في مباراة حسم الدوري أمام فريق أوجسبورج برباعية مقابل هدف وحيد، وخلفه بنفس الرصيد هداف لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي.

ليفاندوفيسكي

صراع أوروبي على صلاح:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن تألق محمد صلاح اللافت للنظر وضعه في بؤرة إهتمام أكبر أندية أوروبا للظفر بخدماته، من ضمن هذه الأندية يأتي عملاق الكرة الإسبانية “ريال مدريد”، والذي صرح رئيسه في أكثر من مناسبة برغبة حقيقية من ناديه في ضم جوهرة ليفربول محمد صلاح، ولكن حتى الآن ليسع الجميع إلى للإنتظار حتى إنتقالات الصيف القادم لتحديد وجهة محمد صلاح القادمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين