تواصل معنا عبر

عالمي

ميدو: بماذا يشعر اللاعبون الذين أصيبوا قبل ابرا بشهور ولم يعودوا حتى الآن


ميدو

تحدث أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، من إصابة الرباط الصليبي، في أقل من 7 شهور، على عكس المتوقع.

كان إبراهيموفيتش قد أصيب بقطع مزدوج في الرباط الصليبي، في  إبريل الماضي، أثناء مشاركته مع فريقه أمام اندرلخت في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.


وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” ،  ” في رأيي عودة ابرا في ٧ شهور صفعه على وجه من خرجوا علينا حديثا بأن الصليبي يحتاج الى ٩ شهور بدلاً من ٦ شهور فقط ، وهو المعتاد!! ،  كل اللاعبين الذين اصيبوا بالصليبي في الماضي حتى مع بدائية العملية عادوا بعد ٦ شهور فقط!!”.

وأضاف، ”  لا افهم بماذا يشعر اللاعبون الذين أصيبوا قبل ابرا بشهور ولم يعودوا حتى الآن بسبب تعليمات أطبائهم!!  .. كل اصابه لها طبيعه مختلفه ولكني أفهم أن إصابة ابرا كانت واحده من اكثر العمليات تعقيدا!! “.

وتابع، ”  عودة ابراهيموفيتش بعد عمليتين صليبي خلفي وأمامي في ٧ شهور فقط علامة استفهام كبيره على كل الأطباء المتمسكين بالـ٩ شهور في رباط صليبي واحد!! كلما طالت مدة العلاج كلما استفاد هؤلاء الأطباء ومن حولهم ماديابشكل اكبر من النادي ومن اللاعب!! “.

 

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي