تواصل معنا عبر

الاهلي

“ميدو”: تواصلت مع “غالي” ونصحته بالرحيل عن النصر السعودي


حسام غالي

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها مع حسام غالي، لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح ميدو، خلال تصريحات إذاعية لبرنماج ستاد الهدف، المذاع على الشباب والرياضة، أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بحسام غالي، بعد أزمة غضب الجماهير السعودية منه، وطالبه بالرحيل عن صفوف النادي السعودي.


وأضاف مدرب وادي دجلة قائلًا، نصحت حسام غالي بالرحيل عن النصر السعودي في حالة استمرار نقد الجماهير له، فهو لاعب كبير ولا يستحق النقد الذي يتعرض له في السعودية، بسبب خطأ في كرة أو كرتين.

وشدد ميدو، على أن غالي، من اللاعبين الذين يحتاجون إلى معاملة خاصة من المدربين، لافتًا إلى أن ليس أي مدرب يستطيع التعامل مع غالي.

وعن رأيه في وجهة غالي المقبلة هل يعود إلى الدوري المصري أم يكمل مشواره الاحترافي، أجاب مدرب جلة قائلًا، “لا أستطيع أن أنصح حسام بوجهته المقبلة، لأن ذلك سيتوقف مصيره على حسب العروض المقدمة له، ولكن قائد الأهلي السابق نفسه يعرف جيدا أن وادي دجلة وميدو يعلمون كيف سيتعاملون معه”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي