تواصل معنا عبر

المحترفين

ميدو: سأشجع الريال أمام صلاح.. أخطأنا أمام الإسماعيلي وشيكابالا في فريقي بالسعودية


ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن توقيت الإعلان عن تولي خالد جلال، تدريب الفريق حاليًا لم يكن مناسبًا.

ميدو: استمرار خالد جلال.. خاطيء

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “خالد جلال كان يؤدي مع الزمالك بشكل جيد ويلعب دون ضغوطات.. قرار الإبقاء عليه للموسم المقبل سيضعه تحت ضغوطات كبيرة، لابد وأن يعي الجمهور أن موقف المدرب المؤقت يختلف عن موقف المدير الفني الدائم، بالتأكيد جلال سيضع في حساباته فكرة استمراره في الموسم المقبل قبل نهائي كأس مصر”.

وتابع ميدو: “هناك تركيز جيد من الفريق، لكن وجدت مبالغة في الاحتفال على الإسماعيلي بقبل نهائي كأس مصر، كان لابد أن يكون الاحتفال بسيط ومن ثم التركيز في النهائي.. الفرص متساوية في نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة، أنا قلق للغاية من النهائي ومن فريق سموحة الذي يدخل النهائي دون أي ضغوط، أشعر أن هناك نبرة تفاؤل زائدة لدى البعض ولابد أن يفطن المدير الفني لهذا الأمر”.

مدرب الزمالك الأسبق: بالغنا في الفرحة أمام الإسماعيلي

وأتم: “تواصلت مع طارق حامد وقلت له أن الفريق لم يفعل شيء حتى الآن ولابد أن ينقل هذه الرسالة للاعبين، الفوز على الإسماعيلي لا يستحق كل هذه الضجة”.

وقال ميدو: “ما علمته في مسألة تولي كريستيان جروس القيادة الفنية، هو أن الرجل لم تعجبه طريقة التفاوض وبعض الأمور الخاصة بجلساته مع مسئولو الزمالك”.

وأشار إلى أنه عقد عدة جلسات تفاوضية مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لتولي القيادة الفنية لأحد الأندية السعودية.

وواصل: “لا أريد الإعلان عن اسم النادي في الوقت الحالي حتى أضع مسئوليه في موقف حرج.. أفضل العمل خارج مصر في العام المقبل، الدوري السعودي رائع ويشهد استثمارات كبيرة، ومن الرائع العمل به.. في حال قيادتي لأحد الأندية السعودية، سأضم شيكابالا إلى هذا الفريق، هذا اتفاقي مع اللاعب أنه سيكون معي في النادي الذي سأشرف على تدريبه”.

محمد صلاح

محمد صلاح

وكشف ميدو عن أن ابتعاد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي عن مستواه ليس سببه أزمته مع اتحاد الكرة حول حقوق الرعاية.

وأردف: “صلاح مجهد بشكل كبير، خاض أكثر من 50 مباراة هذا الموسم،ـ أعتقد أنه سيعود للتألق مع نهائي دوري الأبطال”.

وأشار ميدو إلى أنه سيشجع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، كونه من مشجعي الريال، لافتا إلى أنه يتمنى أن يسجل محمد صلاح في المباراة النهائية.

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين