تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“ميدو” عن انسحابه أمام المقاصة: “قرار خاطئ”.. أزمة وانتهت


ميدو

رفض أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، الحديث عن الأزمة التي وقعت خلال مباراة فريقه أمس التي أقيمت أمام مصر المقاصة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

كان ميدو، قد اتخذ قرارًا بالانسحاب من المباراة عقب احتساب ركلة جزاء ضد فريقه “مشكوك في صحتها”، وما لبث أن تراجع على الفور واستكمل المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.


وأوضح ميدو، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف قائلًا، “لا أريد التحدث في هذه القصة، أو الحديث عن الشخص الذي تحدث معي في الهاتف للعودة إلى الملعب والمشاركة في المباراة، فقد كان القرار خاطيء، ولا أريد الحديث في هذا الامر، وأود الحديث عن الفنيات فقط”.

وتابع مدرب دجلة تصريحاته لافتًا إلى أنها أزمة وانتهت، وأغلقنا ملف المباراة بالكامل، ونستعد الأن لمباراة الرجاء.

ميدو: أخطاء الحكام واردة ونقص الخبرة وراء التعادل

وشدد مدرب الزمالك السابق، على أن أخطاء الحكام واردة في عالم كرة القدم، وما حدث بالأمس من احتساب ركلتي جزاء لمصر المقاصة أمام وادي دجلة، جاء بسبب نقص خبرات بعض لاعبيه، مضيفًا أن مباراة الأمس كانت صعبة، خاصة وأن المنافس يمتلك خبرات كبيرة، ولاعبين مميزين.

واختتم ميدو تصريحاته قائلًا، “كان من الممكن أن نفوز بالمباراة، ولكننا واجهنا خصم قوي دعم صفوفه بـ 25 مليون جنيه قبل بداية الموسم، ويمتلك مديرا فنيا على أعلى مستوى”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري