تواصل معنا عبر

الدوري المصري

ميدو مهاجما مرتضى منصور: الزمالك سيخرج بفضيحة أمام الأهلي.. فيديو


أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة أن نادي الزمالك مهدد بفضيحة في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك بات فريقًا مهلهلًا وتنتظره أزمات كبيرم أمام الأهلي في مباراة القمة مشيرًا إلى أن الأبيض إذا حقق نتيجة إيجابية فسيكون شيئًا مقبولًا.

وأضاف أن الزمالك بشكله الحالي إذا حقق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري فهو أمر مقبول جدًا في ظل هذه الظروف.

ميدو يهاجم مرتضى منصور

وتعجب ميدو من هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على نيبوشا رغم أنه هو الذي أتى به لمجرد الفوز على الأهلي في البطولة العربية.

وتابع: “الزمالك سيخرج بفضيحة أمام الأهلي إذا استمر هذا الأداء لأنه لا يمتلك لاعبين جيدين لهم روح قتالية”.

بينما رفض نيبوشا المدير الفني المقال من تدريب الزمالك التنازل عن الشرط الجزائي في عقده مع الأبيض والمقدر بشهرين بعد إقالته من منصبه للهزيمة بهدف نظيف أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري والتي أدت إلى توقف رصيد الفريق عند 28 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وفتح مرتضى منصور النار على نيبوشا بدعوى أنه دمر لاعبين وصفقات تعاقد معها بالملايين بدليل أنه تجاهل أيمن حفني وكابوريا ومحمد رمضان وأحمد رفعت وأحمد داوودا.

نيبوشا

نيبوشا

نيبوشا في 18 مباراة مع الزمالك

تولى نيبوشا تدريب الزمالك في 18 مباراة خلال مسابقتي الدوري وكأس مصر كانت كفيلة بإقالته حيث حقق الفوز في 10 مباريات، و تعادل فى 4 وخسر فى 4 مباريات.

وفاز نيبوشا مع الزمالك على الداخلية والمصري ووادي دجلة وبتروجت والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي سبورت ثم المنيا وحرس الحدود في كأس مصر وخسر أمام سموحة و المقاصة الإسماعيلي والطلائع وتعادل مع طنطا والإنتاج الحربي وإنبي.

ترتيب الدوري المصري

1- الإسماعيلي 37 نقطة

2 – الأهلي 36 نقطة

3 – المصري البورسعيدي 30

4- الزمالك 28نقطة

5 – إنبي 25 نقطة

6 – سموحة 23 نقطة

7 – المقاولون العرب 22

8 – الإنتاج الحربي 22 نقطة

9 – طلائع الجيش 22 نقطة

10 – المقاصة 20 نقطة

11 – الأسيوطي 19 نقطة

12 – الداخلية 18 نقطة

13 – بتروجت 17 نقطة

14 – الاتحاد السكندري 15 نقطة

15 – وادي دجلة 15 نقطة

16 – النصر 13 نقطة

17 – طنطا 13 نقطة

18 – الرجاء 8 نقاط

المزيد من الدوري المصري