تواصل معنا عبر

الاهلي

ميدو: وليد أزارو يمكنه اللعب في ريال مدريد


وليد أزارو

تغزل أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة في وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي بعد قيادته فريقه للفوز بلقب السوبر المصري على حساب فريق المصري البورسعيدي.

ميدو: وليد أزارو يفتقد المهارة.. ولكن

وأكد ميدو أن وليد أزارو في حال امتلاكه المهارة الكبيرة كان قادرًا أن يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني.

وقال ميدو في الاستديو التحليلي لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري في الإمارات: “وليد أزارو مهاجم جيد جدًا لكنه يفتقد المهارة ولو امتلكها سيكون مكانه في ريال مدريد”.

وأضف ميدو: “وليد أزارو مهاجم صغير في السن، لديه مهارات كبيرة وقدرات على التحرك بشكل جيد ويجب على الجماهير أن تصبر عليه لأن معدل الأخطاء سيقل في الموسم الجديد إن لم يختف تمامًا.

وتابع ميدو: “لو أراد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن يلعب بطريقة 4-4-2 في الموسم المقبل فإن وليد أزارو ومروان محسن سيكونان مثاليًا”.

ميدو

ميدو

ميدو: لست محامي الشيطان

وواصل ميدو: “لو سألت حسام حسن المدير الفني للمصري عن المباراة سيقول لك إنه نجح في الوصول إلى الوقت الإضافي وهذا نجاح كبير.. لست محاميًا للشيطان وإنما أفند الحقائق لأن فريق المصري البورسعيدي قدم مباراة كبيرة”.

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه على حساب المصري بهدف وليد أزارو في الدقيقة 103 من خطأ فادح لأحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي عندما حاول مراوغته فقطع منه الكرة.

المزيد من الاهلي