تواصل معنا عبر

سوشيال

ميدو يتوعد وعبد الغني مذهول.. في أول رد فعل على الفيديو المسرب (بالفيديو والصور)


ميدو

كان رده طبيعي جدًا وهادئ على كل الإنتقادات التي وجهت له بسبب هذا الفيديو، كان هذا هو او رد فعل من أحمد حسام ” ميدو “، في أول تعليق له على الفيديو المسرب له وطاقم محللي قناة On Sport على حسابه الرسمي بـ “تويتر”.

ميدو يعتذر ويتوعد:

ذلك الفيديو الذي تم تصوير ميدو من خلاله وهو يتلفظ فيه بألفاظ خارجة خلال الاستديو الخاص بالمباراة الودية التي جمعت منتخبي مصر والبرتغال، مساء أمس الجمعة.


وفي سياق الإعتذار الذي تقدم به نجم نادي الزمالك منتخب مصر السابق”،  توعد ميدو مسرب ذلك المقطع المصور الذي أثار الجدل، معربًا عن أسفه الشديد لما حدث ومؤكًا على ملاحق مرتكب هذه الفعلة.

ميدو عبر تويتر:

وفي هذا الصدد تحدث ميدو عبر تويتر قائلًا: “صباح الخير على الجميع، امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه وان شاء الله هنجيب الخائن للامانه في أسرع وقت ممكن ..اكيد مش ذنب اَي حد انه يسمع الألفاظ دي، اما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده وكانوا فاكرين ان احنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس فبقولهم معلش ماتتخضش ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك ولا عايز الناس تفتكره ملاك، كلنا واحنا بيننا وبين بعض بنهزر وبنضحك واكيد لو اَي حد سجل ليك انت وصحابك في كلام اكتر من كده ممكن يطلع.. مره تانيه باوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه!! صباح الفل عليكم جميعا!!”

الفيديو المُسرب:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن الإستوديو التحليلي للمباراة تكون من الثلاثي “ميدو، حازم إمام، مجدي عبد الغني” رفقة مقدم الإستوديو الكابتن سيف زاهر، وترجع أحداث الفيديو المُسرب، إلى ان الرباعي السالف كانوا قد تحدثوا فيما بينهم بدون رقابة وبدون أدنى إكتراث فيما بينهم، في وقت طلوع الأستوديو في فاصل، وكان أسلوب الحوار فبما بينهم مُطعم ببعض الألفاظ النابية، ولم يدرك وقتها الجميع، بأن الحديث فيما بينهم مصور، إلى ان فوجئ الجميع بعد المباراة بأن الحديث فيما بينهم تم إذاعته في وسائل التواصل الإجتماعي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال