تواصل معنا عبر

كأس السوبر المصري

ميدو يدافع عن حسام حسن: لست محامي الشيطان


ميدو وحسام حسن

دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة عن حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي رغم خسارة السوبر المصري أمام الأهلي بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو في الدقيقة 103.

ميدو: حسام حسن فرض أسلوبه

وأوضح ميدو أن حسام حسن يستحق الشكر على الأسلوب الذي فرضه على الأهلي وحرمه من أي فرص خطيرة قبل هدف وليد أزارو من خطأ الحارس أحمد مسعود.

وأضاف ميدو في الاستديو التحليلي للمباراة: “حسام حسن تخلى عن أسلوب الضغط الهجومي واعتمد على الدفاع وكون أنه نجح في حرمان الأهلي من الفرص الحقيقية فهذا نجاح له.. لست هنا محامي الشيطان لكنني أفند الحقائق”.

وتابع ميدو: “كان ينقص حسام حسن بناء الهجمة المرتدة السريعة ولو كان نجح فيها لتغيرت الأمور.. حسام حسن لعب في حدود إمكانياته وخسر بخطأ في النهاية”.

بينما أبدى حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي غضبه الشديد من هجوم جماهير الأهلي عليه خلال مباراة السوبر المصري بالإمارات.

وأكد حسام حسن أن أغلب جمهور الأهلي سبه لكن يكفي أن يعلم أنه أكثر لاعب سجل أهدافًا للقلعة الحمراء هو أنا برصيد 111 هدفًا في الدوري فقط مقابل 101 لمحمود الخطيب رئيس النادي النادي الحالي.

حسام البدري

حسام البدري

وتوج الأهلي بالسوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما تفوق على المصري البورسعيدي بهدف وليد أزارو في الدقيقة 103.

الأهلي يهزم المصري البورسعيدي

وسيطر الأهلي على معظم فترات الشوط الأول ففي الدقيقة التاسعة أطلق أحمد فتحي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء علت مرمى المصري.

وأهدر جونيور أجايي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 20 ثم تألق محمد الشناوي وتصدى لعرضية خطيرة من إسلام عيسى.

المزيد من كأس السوبر المصري