تواصل معنا عبر

الدوري المصري

ميدو يرد بقوة على صراعه مع محمد صلاح وضم متعب وغالي ودودو لدجلة


محمد صلاح

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة بنادي وادي دجلة، أنه لا يوجد أي صراع مع محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي.

ميدو: كلنا نفخر بمحمد صلاح

وقال ميدو لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “كلنا نفخر بمحمد صلاح الإعلام يهتم باختلاق القصص وهذا موجود في العالم كله وليس في مصر فقط، فوظيفة الإعلام جذب انتباه الجمهور، وأنا معتاد على هذا الأمر”.


ميدو

ميدو

وأضاف ميدو: “لا توجد أي أزمة مع محمد صلاح فهو لاعب كبير وفخر لنا كمصريين، وكل زمن له رجاله، اعتدت على هذا الأمر من الإعلام واستخدام بعض التصريحات بشكل ما لإحداث السخونة التي أعرفها جيدا”.

وعلى مستوى فريق وادي دجلة أكد ميدو أنه أنهى الاتفاق مع المالي أبو بكر ديارا على العودة إلى صفوف فريقه ليكون أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف”: “الصفقة الثانية التي أنهينا الاتفاق معها هو المصري دودو الجباس، صاحب الخبرات الكبيرة والذي لعب من قبل في وادي دجلة، ويعتبر أحد أبناء النادي”.

وتابع: “هناك لاعب ثالث سوف يتم التفاوض معه في الوقت الراهن، وبالنسبة لحسام غالي وعماد متعب، فلو كانت هناك فرصة للتعاقد معهما فلن نتوانى في ذلك الأمر”

وطالب ميدو الدولة بالتدخل من أجل حماية نادي الزمالك، من الأزمات المنتظرة الخاصة بانتخابات النادي.

وختم: “أطالب الجميع بوضع مصلحة نادي الزمالك نصب عينيه، من أجل جماهير النادي، والتي تتمنى عودة الفريق إلى منصة البطولات.. عدم نجاح أحمد مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك، دليل على حيادية الانتخابات وأنها كانت نزيهة، والنتائج كانت متوقعة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري