تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“ميدو” يعلق على أزمة مباراة الزمالك والمصري.. ويؤكد: لوائح الجبلاية بها عوار


ميدو

علق أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري، التي أقيمت أول أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأكد ميدو، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أنه لم يكن يتمنى وقوع الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري والمناوشات التي حدثت بين حسام وابراهيم حسن وطارق يحيى، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان تكون الضغوطات خلال المباريات عالية وهو ما يتسبب فيما حدث”.


حسام حسن

حسام حسن

 

وحرص ميدو، على الإشادة بأداء فريق الزمالك خلال مباراته أمام المصري التي فاز بها بهدفين مقابل هدف، مشددًا على تميز الفريق البورسعيدي، وتقديمه مستويات مميزة مع جهازه الفني بقيادة حسام وابراهيم حسن”.

ميدو يعلق على عقوبات الجبلاية

وعن العقوبة الموقعة عليه من قبل الجبلاية، علق ميدة قائلًا، “أعتقد أن لوائح الاتحاد بها عوار، حيث تنص على أن الأمر كله يكون لمراقب المباراة، ولكن من الوارد أن تحدث أشياء لا يراها المراقب وتمر مرور الكرام، حينما تم إيقافي 6 مباريات كان بسبب تدوين الحكم للواقعة لكنه لم يكن قد شاهدها، وبعد إيقافي بأيام قام باسم مرسي بتوجيه إشارة خارجة لجماهير الاهلي ولم يتم إيقافه نظرا لأن المراقب لم يشاهدها”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري