تواصل معنا عبر

سوشيال

ميدو يوضح: عبد الله السعيد لن يرحل ومهاجم الأهلي على رادار الزمالك


ميدو

أكد أحمد حسام ” ميدو “، نجم نادي الزمالك السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس سابقًا ومجموعة قنوات أون سبورت الحالي، على أن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلى الحالي سيستمر مع ناديه فى الموسم المقبل ولن يرحل عن القلعة الحمراء كما يتردد في وسائل الإعلام المتعددة سواء كانت مرئية أو مسموعة، مفصحًا عن أن كافة العروض التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الأخبار الرياضية ليت لها أي أساس من الصحة.

ميدو يوضح موقف عبدالله السعيد:

كما أشار أحمد حسام، إلى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمُعار لنادي التعاون السعودي، لايزال على رادار نادي الزمالك، في الإنتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما واللاعب يعتبر هو البديل المناسب لصفقة القرن الزملكاوية والتي كانت ممثلة في وجود عبد الله السعيد داخل جدران القلعة البيضاء، والتي بائت بالفشل جراء قيام الأهلي بتمديد تعاقده مع اللاعب قبل قيام النادي الأبيض بتوثيق عقود اللاعب في إتحاد الكرة.


ميدو يوضح موقف عماد متعب:

كما نوه ميدو إلى ان تواجد عماد متعب في الزمالك في الفترة القادمة يمثل خطورة كبيرة، فيما يتعلق بتاريخ اللاعب مع القلعة الحمراء طوال السنوات الطويلة الماضية، فلاعب بقيمة متعب بكل ما سطره من تاريخ مشرف مع النادي الأهلي، عندما ينتقل للغريم التقليدي، يعد مخاطرة كبيرة بكل ماتحمل الكلمة من معنى.

تصريحاته:

وفي هذا الصدد تحدث ميدو، قائلًا بالنص فيما يخص عبد الله السعيد، “تجميد أى لاعب حتى ولو كان ليس بالشكل الرسمى فهو ضد قواعد الفيفا وقواعد اللاعبين المحترفين، موضحًا أن السعيد سيبقى فى الأهلى ولن يرحل لأى نادي آخر وسيعود للمشاركة مرة أخرى.

كما تحدث قيما يخص إنتقال متعب للزمالك قائلًا: ” إنتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق، إلى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء الأهلي المخلصين، مؤكدا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك”.

كانت هذه التصريحات على مسئولية أحمد حسام ” ميدو “، نجم نادي الزمالك السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس سابقًا ومجموعة قنوات أون سبورت الحالي، عبر أثير شبكة إذاعة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال