تواصل معنا عبر

الزمالك

نائب الزمالك: الأمن “لم يرد” بشأن ملعب الدفاع.. و”الأبيض” خيره على التوأم


حسام حسن

كشف أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، عن أخر تطورات نقل مبارياته إلى ملعب الدفاع الجوي، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا باحتمالية إقامة مباراة الفريق الأبيض المقبلة، أمام إنبي على ملعب الدفاع الجوي.

وأكد جلال إبراهيم، في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أن الأمن لم يرسل أي خطابات جديدة بشأن خوض الزمالك لمبارياته في الدوري على ملعب الدفاع الجوي، لافتًا إلى أن الزمالك سيسعى للفوز في أي ملعب.


الزمالك

الزمالك

نائب الزمالك: أداء الفريق أصبح “ممتعًا”

وتابع نائب الزمالك، حديثه قائلًا، “أداء الزمالك ظهر بشكل جيد مع المدرب نيبوشا، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق ظهرت بينهم الروح الجماعية خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا “ثقتنا لم تهتز في الفريق رغم التعادل في المباراة الأولى، الإنسجام بين اللاعبين والجهاز ظهر في مباراتي الداخلية والمصري وقدم الفريق أمام المصري مباراة أكثر من رائعة”.

جلال إبراهيم يكشف عن رأيه في أزمة الأبيض مع التوأم

وعن رأيه فيما حدث في مباراة الزمالك والمصري الأخيرة في الجولة الثالثة من الدوري، أكد جلال، أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد، مضيفًا أنه قد تكون هناك بعض الجماهير هاجمت التوأم حسام وإبراهيم ولكن ليس كل جماهير الزمالك، وليس من المنطقي أن نطلق الحكم على الجماهير بشكل عام”.

وتابع نائب الزمالك، “القلعة البيضاء لها فضل كبير على حسام وإبراهيم وجماهيره احتضنتهم في فترة من الفترات، صحيح أن حسام وإبراهيم من أبناء الأهلي لكن لا يجوز أن يستخدموا هذا الأمر ضد الزمالك التي قامت جماهيره بحملهم على الأعناق”. (تابع الواقعة)

يذكر أن المباراة انتهت لصالح الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك