تواصل معنا عبر

الزمالك

نائب رئيس الزمالك: “حفني” خط أحمر.. وهذه رسالتي لرئيس المقاصة


احمد جلال ابراهيم

يرى المستشار أحمد جلال إبراهيم “المستشار ببهيئة قضايا الدولة ونائب رئيس نادي الزمالك”، بأن أيمن حفني لاعب خط وسط نادي الزمالك هو بمثابة خط أحمر لايجوز الإقتراب منه على بأي حال من الأحوال، فاللاعب بالنسبة لنادي الزمالك هو رومز وليس أي شئ أخر.

رسالة أحمد جلال لرئيس المقاصة:
كما أرسل جلال إبراهيم رسالة إلي الأستاذ محمد عبد السلام “رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة”، برسالة مفادها: “إذا قربت جمب أيمن حفني، أنا ساعتها أزعل منك”، وكانت قد تناثرت بعض الأنباء في الأوساط الكروية الحالية تفيد بقيام عبد السلام بإستطلاع رأي اللاعب في الإنضمام لصفوف الفريق الفيومي، خاصة في ظل إستبعاد اللاعب من المشاركة بالزمالك وكذا بعض أن قام بإستطلاع رأي المدير الفني للفريق الكابتن “طلعت يوسف” ووهو من رحب بشدة على فكرة ضم أيمن حفني للفريق.


حفني تأخر كثيرًا:
كما يرى أحمد جلال إبراهيم، على ان إنضمام أيمن حفني للزمالك تأخر كثيرًا، مشيرًا إلى أن حفني هو أحد أهم رموز نادي الزمالك وأحد ركائزه الأساسية، وإيهاب جلال يقدر ذلك.

كانت هذه التصريحات على عهدة المستشار أحمد جلال إبراهيم “المستشار ببهيئة قضايا الدولة ونائب رئيس نادي الزمالك”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في فقرتها الرياضيةن عندما تم الإستفسار منها عن أحوال الفريق واللاعبين.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك