تواصل معنا عبر

الزمالك

نادي الزمالك يضع الرتوش الأخيرة للتعاقد مع مديره الفني الجديد


جروس

في تطور سريع للأحداث داخل القلعة البيضاء فيما يخص المدير الفني الجديد، كشف مصدر مسؤل داخل نادى الزمالك استقرار النادي الأبيض على إستقدام السويسرى “كريستيان جروس” المدير الفنى السابق لأهلى جدة السعودى، لتولى المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال الموسم الكروى الجديد بصحبة الجهاز الفنى الحالى .

جروس على أعتاب نادي الزمالك:

كما أوضحت التقارير الصادرة من النادي الأبيض أن مرتضى منصور رئيس الزمالك سيخطر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، باختيار جروس لتولى تدريب القلعة البيضاء وذلك على هامش قرعة البطولة العربية المقرر إقامتها فى الرياض يوم 24 إبريل الجارى بعدما كشف رئيس النادى عن تلقيه وعدًا من المستشار تركى بتحمل تكاليف استقدام المدرب الجديد .


اقرأ أيضا:  فضيحة نجم الزمالك على الهواء

وعلى هامش تلك القرارات، فإنه من المنتظر أن تسفر نتيجة جلسة مرتضى منصور مع آل شيخ لتحديد على إمكانية التعاقد مع المدرب السويسرى المخضرم خاصة بعدما طلب تقاضي مبلغ مالي كبير للموافقة على تدريب النادي الأبيض، إذ وصلت طلباته المالية لـ 2.5 مليون دولار سنويا- بما يُعادل 4 مليون جنيه شهريًا- فيما كشف مصدر مسئول بالزمالك أن تلك الطلبات قد توصل الأبيض لاتفاق مع المدرب لتخفيضها إلى مليون و300 ألف يورو.

اقرأ أيضا:  فضيحة نجم الزمالك على الهواء

وفي سياق متصل، أعلن خالد جلال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه التي سيخوض بها لقاء الأسيوطي والمقرر له بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من:

في حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم جنش – عمرو صلاح. في خط الدفاع: حمدي النقاز – محمد عبد الغني – إسلام جمال – محمود علاء – فتوح في خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمود عبد العاطي دونجا – أحمد توفيق – داودا – محمد عنتر – عماد فتحي – أحمد مدبولي – أيمن حفني في الهجوم: نانا بوكو – كاسونجو كابونجو – أوباما

اقرأ أيضا:  فضيحة نجم الزمالك على الهواء

موقف الفريقين في جدول المسابقة:

يدخل الزمالك المباراة في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، بينما يدخل الأسيوطي المباراة في المركز الثامن برصيد 41 نقطة. ويآمل الزمالك للفوز في هذه المباراة وإنهاء العروض السيئة الذي يقدمها الفترة الحالية، لاسيما بعد تعرضه للهزيمة ثلاث مباريات متتالية والتعادل الأخير تحت قيادة مدربه الجديد خالد جلال.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك