تواصل معنا عبر

المحترفين

نبأ سعيد يزفه والد “محمد النني” لجهاز المنتخب الوطني


محمد النني

في نبأ سعيد، أكد والد لاعب آرسنال الإنجليزي، المصري محمد النني، أكد أن نتائج الفحوصات الطبية لنجله جيدة، وسيعود للعب بعد 10 أيام فقط.

محمد النني سيعود قريبًا:

وأضاف ناصر النني، في تصريح صحفي خاص به، أنه شعر بالقلق على إصابة نجله، حتى تحدث معه وأطمئن عليه بنفسه، كما أنه حزن على إعلان المدرب آرسن فينجر رحيله عن نادي آرسنال نهاية الموسم الجاري، على أعتبار أن المدير الفني الفرنسي كان على قناعة تامة بقدرات الدولي المصري.


وكان نادي آرسنال الإنجليزي أصدر تقريراً عن إصابة محمد النني، التى تعرض لها خلال مشاركته في المباراة التي فاز بها آرسنال على وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

‏”أظهرت الفحوصات الطبية التى خضع لها محمد الننى خلال يومي الأحد والإثنين أن اللاعب يعاني من تمزق فى أربطة الكاحل الأيسر. نأمل أن يعود محمد لآرسنال مرة أخرى هذا الموسم، وسنبقى على اتصال دائم مع الإتحاد المصري لكرة القدم”.

نص بيان آرسنال بخصوص إصابة النني:

كان هذا بالضبط هو نص بيان لنادي آرسنال الإنجليزي حول تشخيص إصابة لاعب خط وسطه، الدولي المصري محمد النني.

وكانت قد أثبتت الفحوصات التي أُجريت على قدم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط المنتخب الوطني المصري وخط وسط فريق أرسنال”، اليوم الإثنين، عن إصابته ليست بالخطيرة، وعليه فسيغيب النني على إثرها لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع فقط.

لذا فمن المتوقع أن يلحق اللاعب المصري بنهائي اليوروباليج- في حال تأهل أرسنال- ثم بطولة كأس العالم.

مراسل سكاي يوضح إصابة النني على مستوى الكاحل:

ففي هذا الصدد تحدث مراسل قناة سكاي سبورتس الإنجليزية، حول إصابة النني مصرحًا: “إصابة لاعب آرسنال الإنجليزي، محمد النني، ليست خطيرة، والتشخيص الأولي هو التواء بالكاحل”.

يذكر أن نجم خط وسط منتخب مصر محمد النني قد تعرض، اليوم الأحد، لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل الأيسر، خلال مباراة فريقه آرسنال أمام وست هام يونايتد، ضمن الجولة 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما يهدد تواجده رفقة “الفراعنة” في المونديال الروسي 2018.

كيفية إصابة النني:

واضطر المدرب الفرنسى آرسين فينجر لاستبدال محمد الننى فى الدقيقة 43 بسبب شكواه من إصابة فى الكاحل من الواضح أنها قوية، حيث خرج على يد المسعفين طارحًا نفسه فوق نقالة الإسعاف.

وتسبب مارك نوبل فى إصابة الننى بعد تدخل عنيف على قدمه أمام منطقة الجزاء.

المباراة الأولى بعد تصريح فينجر:

وفي هذا الصدد، تعتبر هذه المباراة الأولى التى يخوضها آرسنال مع فينجر بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الجارى بعد مسيرة امتدت 22 عامًا، ومن المتوقع أن تودعه الجماهير بطريقتها الخاصة.

أرسنال وأتليتيكو مدريد:

كما أن هذه المباراة ستكون بمثابة إعداد قوى لآرسنال قبل مباراته الهامة أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى الخميس المقبل.
وتعتبر هذه المباراة مهمة أيضًا لوستهام الذى يسعى لعدم الخسارة اليوم من أجل كتابة تاريخ جديد، لتكون أول مرة فى التاريخ التى لا يخسر فيها أى مباراة من “دربيات” العاصمة “لندن”.
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن فريق وستهام يحتل المركز 14 بترتيب الدورى بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط، ويتقدم آرسنال بفارق نقطتين على بيرنلى صاحب المركز السابع بعد خسارته فى المباراة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد وفى حال خسارته مجددًا قد يتراجع فريق المدرب أرسين فينجر خلف بيرنلى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين