تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

نجم الأهلي عن “أزارو”: “مش القناص” وظروف مباراة النجم خدمته


أزارو

أكد وائل جمعة نجم دفاع النادي الأهلي الأسبق، أنه يعمل بكل موضوعية من خلال ظهوره عبر شاشة بي ان سبورتس bein sports القطرية، لافتًا إلى أنه يتقاضى أجرًا مقابل إبداء رأيه سواء كان صحيحًا أوحمل بعض الخطأ.

وأوضح جمعة خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج المدربج المذاع عبر شاشة dmc sports، قائلًا، “أحب أن أرى الاهلي أفضل نادي في العالم، وعندما أحلل، أعمل بكل موضوعية، فأنا أتقاضى راتبي حتى أقول رأيي سواء صح او غلط”.


وليد أزارو

وليد أزارو

جمعة: أزارو مش قناص

وعن انتقاده للمهاجم المغري وليد أزارو،أكد الصخرة أنه لاعب جيد ويمتلك إمكانات وسرعة، إلا أن ظروف مباراة النجم الساحلي الماضية خدمته، وكان أهم مكاسب الأهلي في المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وشدد جمعة، على أن لا يزال متمسكًا برأيه فالأهلي يحتاج إلى لاعب “قناص” لأن الفرصة تأتي بصعوبة، وأزارو عليه أن يتعلم بسرعة، لأن الأهلي لا يصبر على لاعب”.

وعن توقعاته لنهائي البطولة الأفريقية امام الوداد علق مدافع الاهلي الاسبق قائلًا، “مباراة النهائي لها حسابات أخرى، ولدي ثقة في الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، بأنه سوف يقود المباراة بأفضل ما يكون، لافتًا إلى أن الأهم أن يحافظ الأهلي على نظافة شباكه في هذه المباراة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا