تواصل معنا عبر

الاهلي

نجم هجوم النادي الأهلي يتلقى ضربة موجعة !!


عماد متعب

في صدمة مؤكدة وبكل ما تحمله الكلمة من معنى، قدمت إدارة نادي التعاون السعودي إعتذارها لمهاجم النادي الأهلي المصري عماد متعب، عن عدم رغبتها في تجديد عقده بعد نهايته.

عماد متعب يتلقى صدمة من التعاون:

كما تمنت له التوفيق في مسيرته المقبلة، نظرًا لبحثها عن مهاجم نشط وأصغر سنًا، بعد تلقيها عددًا من الملفات لأسماء لاتينية وأخرى عربية.


وفي المقابل، قال وكيل أعمال متعب، نادر شوقي، إن موكله استقر بشكل نهائي على الرحيل عن صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل متعب إلى التعاون قادمًا من الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب المخضرم لم يسجل أي هدف مع الفريق في مباراة رسمية.

تجربة إحترافية جديدة لمتعب:

وأوضح شوقي أن متعب لا يفضل الاستمرار لموسم آخر مع فريق التعاون، لتكون الرغبة من الطرفين، كاشفاً عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن متعب ينتظر عرضًا من أحد الفرق السعودية، رافضًا الكشف عن هويته، بالإضافة إلى عرض آخر من الدوري الكويتي، لكنه لم يحسم موقفه منهما حتى الآن، على حد قوله.

نفي:

وأشار وكيل متعب إلى أن لاعب التعاون لا يفكر في الإعتزال، ويرغب الاستمرار لموسم أو موسمين في الملاعب، نافياً وجود أي نية لدى اللاعب، للانتقال إلى الزمالك المصري.

رغبة:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان هناك رغبة مؤكدة أفردتها بعض التقارير الصادرة من ميت عقبة، حيث معقل الغريم التقليدي للنادي الأهلي، نادي الزمالك، في الظفر بخدمات المهاجم الددولي المخضرم، تلك المعلومة التي أكد عليها رئيس نادي الزمالك في العديد من اللقاءات الصحفية السابقة، في أنه يرغب وبقوة في إستقدام المهاجم الدولي للإستفادة من خدماته القوية في قيادة سفينة الأبيض، خاصة في ظل ندرة تهديفية ملحوظة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي