تواصل معنا عبر

الاهلي

نجوم الرياضة ينعون حارس الأهلي في فقيدته (صور)


تلقى حارس النادي الأهلي الدولي ” شريف إكرامي ” منذ قليل، خبر وفاة شقيقة والدته “خالته”، بعد معاناة شديدة مع المرض.

حارس الأهلي ينعي وفاة خالته:

وفي هذا الصدد توالت رسائل المواساة من جميع أصدقاء اللاعب في النادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد أن قام اللاعب بنشر رسالة تنبيه لكل متابعينه ليخبرهم فيها بوفاة خالته، عندما غرّد قائلًا “إنا لله و إنا إليه راجعون،انتقلت خالتي الحبيبه إلي جوار ربها اليوم نسألكم الدعاء لها”.


زملاء اللاعب ينعون خالته:

ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين قاموا بالتعليق على رسالة شريف إكرامي كل من محمد ناجي “جدو” لاعب النادي الأهلي السابق، ومحمد هاني لاعب النادي الأهلي الشاب، حيث علق الاعبين قائلين “البقاء لله حبيبى ربنا يغفرلها و يرحمها” “البقاء لله .. ربنا يرحمها ويحسن اليها”.

الأهلي يواصل الإستعداد:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن شريف إكرامي، يواصل التدريب والتأهيل رفقة لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، إستعدادًا لملاقاة فريق طنطا في الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز، بعد الرجوع من رحلة الفريق داخل الأدغال الإفريقية حيث ملاقاة فريق مونانا الجابوني، في دور الـ 32 من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي، والتي آلت نتيجتها لتأهل النادي الأهلي لدور الـ 16 (دوري المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي).

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى وقوع النادي الأهلي ضمن المجوعة الأولى لدوري الأبطال، والتي ضمت كل من الترجي التونسي وكمبالا سيتي وتاونشيب رولرز.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي