تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

نهائي دوري الأبطال.. التعادل الإيجابي يحسم قمة الأهلي والوداد في الشوط الأول


الأهلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق مؤمن زكريا، قبل أن يدرك أشرف بنشرقي التعادل للوداد المغربي في الدقيقة 16.


تشكيل الأهلي أمام الوداد

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي معلول، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي.

الوسط: عمرو السولية، رامي ربيعة، أجايي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا

وفي الهجوم: وليد أزارو

تشكيل الوداد المغربي

وجاء تشكيل الوداد المغربي كالاتي:

حراسة المرمى: زهير لعروبي.

خط الدفاع: عبد اللطيف نصير – يوسف رابح – بدر كدرين – محمد واتارا

الوسط: صلاح الدين السعيدي – إبراهيم نقاش – وليد الكارتي.

الهجوم: محمد أوناجم- أشرف بنشرقي – إسماعيلي الحداد

الشوط الأول

جاء الشوط الأول قوي وسريع بين الفريقين، ومالت الأفضلية للنادي الأهلي بفضل تحركات مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، بينما أعتمد الوداد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى شريف إكرامي.

في الدقيقة الثالثة أحرز مؤمن زكريا الهدف الأول للأهلي من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد، وفي الدقيقة السادسة أهدار وليد أزارو فرصة هدف مؤكد للمارد الأحمر بعدما انفرد بحارس الوداد.

وفي الدقيقة 14 سدد جونيور أجايي تسديدة صاروخية على مرمى الوداد المغربي، ولكنها مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 16 أحرز أشرف بن شرقي التعادل للوداد من عرضية رائعة.

وفي الدقيقة 26 أجرى الوداد التغيير الأول بخروج محمد أوناجم ونزول عبدالعزيز خضروف، وفي الدقيقة 43 أهدر جونيور آجايي فرصة خطيرة للأهلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا