تواصل معنا عبر

الدوري المصري

نيبوشا يرفض الإغراءات ويتمسك بالزمالك


نيبوشا

رفض المدرب المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك، أي عروض مقدمة له في الفترة الحالية، وأعلن تمسكه بالاستمرار مع القلعة البيضاء في الفترة القادمة.

نيبوشا يطلب من وكيله عدم التحدث عن أي عروض في الفترة الحالية

وطلب المدير الفني من وكيله عدم التحدث عن أي عروض الفترة الحالية، مؤكدا تمسك بالاستمرار مع الزمالك وعدم وجود نية لديه في الرحيل عن صفوف الأبيض.


النصر السعودي يغري نيبوشا للرحيل عن الزمالك

يذكر أن فتح مسؤولو النصر السعودي باب المفاوضات مع نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، و عرض نادي النصر 150 ألف دولار كراتب شهري أي ما يعادل مليوني و700 ألف جنيه مصري.

وعرض النصر على المدير الفني سداد الشرط الجزائي والبالغ قيمة 3 أشهر من راتبه، بالإضافة إلى رصد 150 ألف دولار راتب شهري له، ولكنه رفض وأعلن تمسكه في الاستمرار مع الزمالك.

 

الزمالك في مهمة صعبة أمام إنبي

وفي سياق أخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبي، في اللقاء المقرر له غدا الجمعة، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري العام.

 

الزمالك يأمل في مطاردة الصدارة

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في تخطي إنبي غدا، من أجل مواصلة مطاردة فريق المقاولون العرب صاحب الصدارة برصيد عشر نقاط.

 

وكان الزمالك قد فاز على المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري العام.

 

مشوار الزمالك في الدوري العام

افتتح الزمالك مشواره في مسابقة الدوري العام بالتعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله، قبل أن يفوز على الداخلية بثلاثية دون رد، وفي الجولة الثالثة فاز على المصري بهدف دون رد.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري