تواصل معنا عبر

الزمالك

نيبوشا يطلب تقرير طبي عن حالة اللاعبين..وتقسيمة من أربع مجموعات في مران الزمالك


نيبوشا وماركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مديره الفني الصربي ” نيبوشا”، لخوض مباراة المصري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري العام، والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخاض الزمالك، اليوم تدريباته استعدادا للمباراة القادمة للفريق أمام المصري، حيث تقام الجهاز الفني تحت قيادة نيبوشا، بتقسيم اللاعبين على أربعة مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 6 لاعبين.


 خماسي الفريق يؤدون التدريبات في الجيم

وأدى صلاح عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وعمر صلاح ومحمد رمضان ومحمود عبد الرحيم “جنش” تدريبات في الجيم قبل خوض التدريبات الجماعية.

نيبوشا

نيبوشا

وعلى جانب آخر، عقد المدير الفني لنادي الزمالك، نيبوشا اجتماعا مع الجهاز الطببي بقيادة د.محمد أسامة، لطلب تقرير مفصل عن حالة كل لاعب لمعرفة جاهزية كل لاعب من الناحية الطبية.
كما أطمئن نيبوشا على تطورات موقف الثلاثي أيمن حفني وعلي جبر ومحمد إبراهيم.

موعد مباراة الزمالك والمصري

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري العام.

ويحتل الزمالك قبل مواجهة المصري المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعهم من التعادل مع الإنتاج الحربي في الجولة الأولى بهدف لمثله، والفوز على الداخلية بثلاثية دون رد، في لقاء الجولة الثانية من عمر المسابقة.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك