تواصل معنا عبر

الاهلي

نيدفيد يعود للأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي


نيدفيد

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري، خبرا سعيدا، بعدما تأكد جاهزية كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الدوري العام.

الأهلي في مواجهة نارية مع الإسماعيلي

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري العام.


نيدفيد جاهز لمواجهة الإسماعيلي

وبات كريم وليد نيدفيد جاهزا لمواجهة الإسماعيلي، بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي وخضع لاختبار طبي، تبين من خلاله جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

نيدفيد

الخليفية تبعد نيدفيد عن الأهلي أمام الإنتاج

وتأكد غياب اللاعب عن الأهلي أمام الإنتاج الحربي، بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخرا في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الفني إراحتة من لقاء اليوم خوفا من عودتة إصابته مرة أخرى، تحسبا للاستعانه به في لقاء الإسماعيلي القادم.

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي اليوم 21 لاعبا وهم:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد عادل ومحمد طارق

خط الدفاع: محمد هاني وسعد سمير وحسين السيد وأيمن أشرف وأحمد فتحي

خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور وهشام محمد وجونيور أجايي ووليد سليمان وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ وميدو جابر

خط الهجوم: وليد أزارو وعماد متعب وأحمد ريان

وضمت قائمة المستبعدين من لقاء اليوم كل من : “صالح جمعة وشريف إكرامي وعلى معلول ورامي ربيعة وباكاماني ماهلامبي وأكرم توفيق ومحمد نجيب وكريم نيدفيد ومروان محسن وعمرو بركات وإسلام محارب وأحمد حمدي وصبري رحيل وباسم علي”


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي