تواصل معنا عبر

المحترفين

نيران داخل الإسماعيلي ..عضو مجلس الادارة يهاجم الرئيس ويكشف سبب أقالة شتراكا


اقالة فرانز

شن علي غيط عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ، هجوما عنيفا على المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بسبب قراره بإقالة التشيكى شتراكا المدير الفنى للفريق.

وقال غيط عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، موجها حديثه إلى المهندس إبراهيم عثمان: لم تغضب على الاسماعيلى وهو يذبح من اتحاد الكرة والحكام مرارا وتكرارا ولم تغضب وصفقات حضرتك لم ترض طموح جماهير النادى”.


واستطرد المشرف على الكرة السابق قائلا: لم تغضب للهجوم على المجلس واتهامه بالتعاقد مع شتراكا من على القهوه ولم يرد احد غيرى، رغم خلافى مع حضرتك واستقالتى منذ شهور لانى لا اقبل اهانه للنادى ومجلسه وجمهوره من أحد”.

وأضاف: ولكنك غضبت وثورت واتخذت قرار عنترى لان الرجل تمسك بحقه فى انه صاحب الكلمه الفنية داخل غرفه الملابس واعترض على كلام حضرتك مع اللاعبين وهذا ابسط حقوقه وتخيلت ان الجزء الذى تدفعه له من راتبه يمنحك كل صلاحيات الدنيا معه .. وهنا لم تفكر ولو للحظه فى مصلحه نادى او مدرب جيد او علاقه حب مدرب بجمهور ولاعبين، واعتبرت تصرف الرجل اهانة لك وأقوى من كل شئ وكالعادة لم تجد حولك بالمجلس او المقربون الا المأمنون الموافقون الصامتون المادحون الغاضبون لغضب سيادتكم والمؤيدين لأى كلمه تقولها.

وقال : خسرت الكثير بتصرفك لأن (الأنا) لديكم أهم من أى شئ حتى لو كان الاسماعيلى نفسه.. هذه أخر كلماتى فى موضوع المدرب وسنغلقه وننتظر ما ستسفر عنه المباريات القادمة حتى لا نكون عائق امام المدرب الجديد الذى امتدح قرارك رغم انه كان يعمل مع الرجل لا اعلم بأى نفسية ونيه واخلاص.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين