تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

“هاري كين” يقود توتنهام لعبور عقبة وست هام بالدوري الإنجليزي


حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا مثيرا على حساب نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

 


تقدم توتنهام بالهدف الأول عن طريق هاري كين في الدقيقة 34، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني نجح كريستيان إيركسن في تسجيل الهدف الثالث لفريق في الدقيقة 60، وبعدها بخمس دقائق أحرز خافيير هيرنانديز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

 

وفي الدقيقة 70 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الإيفواري سرج أورييه مدافع توتنهام بعد تدخل عنيف مع لاعب وست هام.

 

وفي الدقيقة 87 أحرز شيخو كوياتي الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثلاثة أهداف لهدفين.

بهذا الفوز يرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة رقم 11 في المركز الثالث، بينما يتوقف رصيد وست هام عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

 

هاري كين يتوهج

هاري كين

هاري كين

وصل المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى هدفه رثم 25 هذا الموسم لينتضم إلى قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى، التي يتصدرها ميسي مهاجم برشلونة برصيد 34 هدف، ثم ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن برصيد 25 هدف، وهاري كين برصيد 25 هدف، وكافاني مهاجم باريس جيرمان برصيد 24 هدف.

 

خافيير هيرنانديز يحقق رقما جديدا

هيرنانديز

هيرنانديز

وصل خافيير هيرنانديز ‘تشيتشاريتو’ مهاجم وست هام إلى الهدف رقم 40 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل  37 مع مانشستر يونايتد، و3 مع ويست هام وكانت جميعهم من داخل من منطقة لجزاء.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي