تواصل معنا عبر

الزمالك

هاني العتال: مايحدث في إدارة الزمالك لم أره في حياتي.. واموال النادي في خطر


هاني العتال

صرح المهندس هاني العتال “نائب رئيس نادي الزمالك المنتخب الحالي”، بأن ما يحدث في إدارة نادي الزمالك من قرارات لم يره في حياته، فكيف لرئيس نادي ان يدعو لإنعقاد جمعية عمومية قبلها بساعة إلا ربع، وهذا ما دعاه للإندهاش مما فعله رئيس النادي المستشار مرتضى منصور عشية أمس عندما دعا لإنعقاد جمعية عمومية طارئة لمناقشة ازمة أموال النادي التي تم الحجز عليها عن طريق أرصدة النادي المتاحة في البنوك، عندما دعا لإنعقاد الجمعية العمومية في تمام العاشرة إلا الربع مساء وأنتهى الإجتماع في تمام الحادية عشر مساء.

إستمرار أزمة العتال ومرتضى منصور:
كما اشار العتال إلى أنه لم يحضر هذا الإجتماع إذ ان رئيس النادي قام بإنهاء الإجتماع فور دخوله للقاعة، في مشهد غريب لم يره طوال فترة تواجده في العمل الإداري داخل النادي سواء كان في السابق او الحالي.


أزمة ديون نادي الزمالك:
أما فيما يخص أزمة الحجز على اموال النادي، أردف العتال في ان هناك خطأ كبير وقع فيه النادي ممثلًا في رئيسه، عندما اهمل النادي ملفات الضرائب والتأمينات ورئيس النادي السابق “ممدوح عباس”، عندما ترك هذه الموال ولم يقم في يوم من الأيام في التناقش والتفاوض بشأن جدولة هذه الديون، لاسيما وأن هناك أحكام قضائية تُلزم النادي بسداد هذه المبالغ والتي وصلت قيمتها لما يوازي الـ 80 مليون جنيه.

أما فيما يخص ممدوح عباس، فالمشكلة هنا تكمن في تجاهل الإدارة الدائم للتشاور مع عباس بشأن هذه الأموال، مما جعل الأمر يزداد سوء.

عدم قانونية فتح رصيد شخصي لنادي الزمالك:
أما فيما يخص مشكلة إنشاء رصيد شخصي يوضع به أموال نادي الزمالك، يرى العتال في ان هذه الخطوة غير قانونية بالمرة، كما أن إنعقاد جمعية عمومية لأخذ التصويت في هذا الشأن يعد غير قانوني بالمرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك