تواصل معنا عبر

الزمالك

هاني زادة: الفوز على سموحة نتيجة جهد الجهاز الفني واللاعبين فقط.. وهذا هو طارق حامد


محمد عنتر

تحدث المهندس هاني زادة “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي” حول نتيجة مباراة الأمس بين نادي الزمالك وسموحة والتي لُعبت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، لحساب الأسبوع رقم 23 من الدوري الممتاز المصري، والتي أنتهت نتيجتها بفوز الفريق الأبيض بهدف وحيد دون رد.

رأي زادة في فوز االزمالك على سموحة:
هذا الفوز الذي أبتعد بالزمالك عن ملاحقة سموحة على المركز الرابع، ومقتربًا بشدة من منافسة النادي المصري ولإسماعيلي على المركزين الثاني والثالث، لذا أرجع المهندس هاني زادة الفوز المتحقق أمس إلى جهد المدير الفني للفريق “إيهاب جلال” مع اللاعبين، وأيضًا لمدى إستجابة اللاعبين لتعليمات جلال المستمرة سواء في التدريبات أو في أثناء سير المباراة.


إشادة زادة بطارق حامد:
كما اشاد زادة بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه نجم خط وسط الفريق ومنتخب مصر “طارق حامد”، لإسهامه بمجهوده الوافر وفدائيته في الحفاظ للزمالك على إستقرار خط وسطه أمام لاعبي سموحة، كما نوه زادة إلى التطور الواضح في مستوى حامد وخصوصًا في كرة هدف اللقاء عندما قاتل على الكرة ثم أستحوذ عليها ثم مرر تمريرة حاسمة، كان من شأنها إحراز الفريق لهدف الفوز الوحيد.

كانت هذه التصريجات على لسان المهندس هاني زادة عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الفنية الخاصة بالإذاعة، عندما تم الإستفسار منه عن رأيه في فوز الزمالك على سموحة ليلة أمس.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك