تواصل معنا عبر

الزمالك

هاني زادة: نعترف بالخطأ في إختيار تيشيرت الزمالك.. ومفاجأة للجمهور في المباراة القادمة


عماد فتحي

تحدث المهندس هاني زادة “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي” حول نتيجة مباراة الأمس بين نادي الزمالك وسموحة والتي لُعبت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، لحساب الأسبوع رقم 23 من الدوري الممتاز المصري، والتي أنتهت نتيجتها بفوز الفريق الأبيض بهدف وحيد دون رد.

الإعتراف بالخطأ في إختيار تيشيرت الزمالك:
ومن خلال التحدث حول مباراة الزمالك وسموحة، تطرق هاني زادة بحديثه حول تيشيرت نادي الزمالك الجديد، عندما تم توجيه السؤال له حول بعض الإنتقادات الموجهة له- بصفته المتحدث باسم نادي الزمالك- حول سوء الجودة في إختيار تيشيرت نادي الزمالك الجديد، من حيث اللون والتناسق، ومن حيث النقض الدائم لموديل القميص الذي يرجع بدوره لحقبة قديمة من تاريخ نادي الزمالك، حيث أقر زادة بالخطأ الواضح من قبل المسئولين في نادي الزمالك حول إختيار القميص الجديد.


مفاجأة تيشيرت الزمالك الجديد:
كما أفصح زادة عن مفاجأة لجماهير نادي الزمالك بداية من مباراة وادي دجلة القادمة، مفادها تغيير تصميم تيشيرت الفريق الأول لكرة القدم والطقم الملازم له للإدارة الفنية للفريق.

كانت هذه التصريجات على لسان المهندس هاني زادة عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الفنية الخاصة بالإذاعة، عندما تم الإستفسار منه عن رأيه في فوز الزمالك على سموحة ليلة أمس.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك