تواصل معنا عبر

الزمالك

هاني زادة يصرح: الزمالك بيشيل فلوسه في “سرداب” تحت الأرض !!


صرح المهندس هاني زادة “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك” بتصريح غاية في الأهمية فيما يخص أموال نادي الزمالك وكيفية الخروج من مأزق الحجز على أرصدة نادي الزمالك، وكذا كيف يقوم نادي الزمالك بالصرف على كافة إحتياجاته في الوقت الحالي سواء تسديد أقساط وألتزامات كثيرة على النادي لجهات عديدة، أو حتى رواتب لاعبين وأجهزة فنية.

الحجز على أرصدة النادي:
يرى المهندس هاني زادة إلى أن أزمة نادي الزمالك الحالية والتي تتمثل في الحجز على أرصدة النادي من شأنها زعزعة إستقرار النادي- على حد قوله- فالجميع يعلم أن نادي كبير بحجم نادي الزمالك لايجوز له عدم الوفاء بالتزاماته المادية لدى جميع الجهات المرتبط بها النادي.


فالوضع الحالي يمثل صعوبة كبيرة للمسئولين داخل نادي الزمالك، حتى أن الجميع داخل النادي فكروا وبجدية في فتح أرصدة للنادي بالهيئة العامة لصندوق توفير البريد، نظرًا لأن البريد المصري لايجوز الحجز على أرصدته.

الزمالك يخفي أمواله في سرداب تحت الأرض:
أما فيما يخص المدفوعات والمدخرات الحالية داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، وعن كيفية قيام نادي الزمالك بإدخار أمواله في الوقت الحالي، علق هاني زادة قائلًا: “نادي الزمالك بداخله مايوازي الـ 200 مليون جنيه، موجودين في خزن ضخمة داخل سرداب تحت أرض نادي الزمالك، ويقوم بالإشراف على هذه الخزن أحد أهم البنوك الموجود في محيط أسوار النادي”.

كانت هذه التصريحات صادرة عن المهندس هاني زادة “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، فيما يتعلق بأهم تطورات قضية الحجز على ارصدة نادي الزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك