تواصل معنا عبر

البطولة العربية

هدف بركات يجلب للأهلي مليون ونصف جنيه


نجح الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره نصر حسين داي،  بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

تقدم لنصر حسين داي، اللاعب محمد الهادي،بالهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 64 من عمر  اللقاء، قبل أن يتعادل للأهلي صالح جمعة، من ركلة جزاء  بالدقيقة 75 من عمر  المباراة، ونجح في إحراز هدف الفوز للقلعة الحمراء اللاعب عمرو بركات في الدقيقة 92 من عمر المباراة.


الهدف الذي سجله بركات منح الأهلي الفرصة للمنافسة على البطولة بقوة كما أنه جلب للأهلي مليون و350 ألف جنيه حيث يحصل الفريق المتأهل لنصف النهائي على مليون و800 ألف جنيه، وكان سيكتفي الأهلي بالحصول على 450 الف جنيه في حال ودع البطولة ولم يسجل بركات هدفه.

وبهذا الفوز  يرتفع رصيد الأهلي  للنقطة 6 محتلًا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نصر حسين  عند النقطة 3  محتلًا المركز الثالث،ليتأهل الأهلي إلي الدور نصف النهائي من البطولة العربية، كأفضل ثواني في المجموعات الثلاث،  إلي جانب الفيصلي الأردني و الترجي التونسي، في إنتظار الضلع الأخير من المربع الذهبي.

وبدأ الاهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع:  حسين السيد – رامي ربيعة – محمد نجيب – باسم علي
خد الوسط:  – حسام غالي – أكريم  توفيق – أحمد حمودي – صالح جمعة –  جونيور أجايي

في الهجوم: أزارو

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية