تواصل معنا عبر

الاهلي

هروب كوليبالي.. هل يفتح الباب لعودة إيفونا مجددًا؟

حالة من السخط والغضب، سيطرت على القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب هروب اللاعب الايفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول للأهلي، إلى لندن، بدون إذن من الجهاز الفني تحت قيادة حسام البدري، خاصة بعد تواصل اللاعب اليوم مع محمود طاهر عن طريق وكيل أعماله، أبلغه فيها برغبته في فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي.

وشدد طاهر، على ضرورة عودة اللاعب إلى القاهرة من أجل التفاوض على رحيله، خاصة بعدما أكد حسام البدري، رفضه لعودة اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر مرة أخرى، واصفًا إياه بقلة الأمانة وعدم تحمل المسئولية.


وبات من المؤكد رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي، ليترك مكانه لانضمام لاعب أجنبي أخر، حيث تنص اللائحة على تواجد ثلاثة محترفين في قائمة الأندية، والأهلي يضم بين صفوفه التونسي على معلول، والنيجيري جونيرو أجايي، والايوفاري سليماني كوليبالي، وفي حالة رحيل الأخير سيترك مكانه خاليًا، لانضمام لاعب أجنبي أخر… فماذا لو عاد الجابوني ماليك إيفونا؟

إيوفنا رحل عن صفوف المارد الأحمر، مطلع الموسم الحالي، إلى نادي تيانجين الصيني، لمدة 3 سنوات ونصف، وحصل النادي الأهلي على 8 مليون دولار، بالإضافة إلى 15% في حالة بيع اللاعب لأي نادي أخر، ومليون دولار حال تسجيل اللاعب لـ15 هدفًا في موسمه الأول مع الفريق الصيني.

إيفونا يمتلك حب وشعبية في قلوب الجماهير الأهلاوية، خاصة وأنه قدم مواسم جيدة مع المارد الأحمر، وكان اللاعب نشر صورة له منذ فترة بقميص الأهلي وعلق عليها “العودة”، البعض ظن أن اللاعب أصبح قريبًا من العودة إلى أسوار القلعة الحمراء مجددًا، وظهرت علامات الرضا والاستحسان على أوجه البعض، حتى كشف هيثم عرابي القريب من اللاعب الجابوني، حقيقة الصورة، وهي أن إيفونا سيأتي إلى القاهرة في أجازة قصيرة ولا علاقة بعودته إلى الأهلي.

يذكر أن إيفونا لعب في صفوف الأهلي 24 مباراة بإجمالي دقائق 1538، سجل خلالهن 12 هدفا وصنع 4 آخرين، أما مشواره مع تيانجن هذا الموسم، فقد خاض ما يزيد عن 10 مباريات فقط سجل خلالهم 3 أهداف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي