تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

هل تعرف كيف أستقبلت جماهير ليستر “رياض محرز”؟ محمد صلاح يجيب (صورة)


رياض محرز

لم تعرف جماهير الثعالب أن تعاديه، على الرغم من الإنقطاع الأخير عن تدريبات فريقه، وعن المشاركة في مباريات البريميرليج رفقة زملائه.

رجوع رياض محرز:
هذا هو الحال بالنسبة للنجم الجزائري “رياض محرز” نجم خط وسط فريق ليستر سيتي، والعائد بعد فترة ليست بالقصيرة من تمرده على فريقه، في مباراة فريقه عشية أمس أمام شيفلد يونايتد، في الدور ثمن النهائي لكأس الإتحاد الإنجليزي FA Cup، والتي أنتهت فعالياتها بفوز فريق ليستر سيتي بهدف وحيد دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد باوركينج – ملعب فريق ليستر سيتي-، ذلك الهدف الذي لم يخلوا من بصمة النجم الجزائري محرز، عندما صنع الهدف لمهاجم الفريق جيمي فاردي في النصف الأخير من شوط المباراة الثاني.


محمد صلاح الأيقونة:
ولكن هل تسألت كيف أستقبلت الجماهير نجم فريقها أمام شيفلد؟ بالطبع كان إستقال من نوع خاص، وعلى طريقة محمد صلاح رفقة ليفربول، قامت مشجعة من فريق ليستر سيتي، رافعة لافتة لرياض محرز، طالبة من اللاعب أن يهديها القميص الخاص به، في إشارة واضحة لعشق جماهير الثعالب لنجم الكرة الجزائرية، مثلها في ذلك مثل باقي جماهير ليفربول مع محمد صلاح، عندما قام أحد الأطفال في المدرجات بطلب قميص محمد صلاح في إحدى مباريات البريميرليج السابقة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي