تواصل معنا عبر

انتقالات

هل تعرف من والده؟ نجل أسطورة كوت ديفوار في فرنسا


أعلن نادي جانجون الفرنسي، في ساعات مبكرة من بداية اليوم عن إتمام تعاقده مع إيزاك ديديه دروجبا، نجل مهاجم تشيلسي السابق” ديدييه دروجبا”، لينضم لأكاديمية الفريق تحت سن 19 عام.

ديديه دروجبا:
ويأمل المتابعين لمستوى اللاعب ذو الـ 17 خريفًا في أن يحذو حذو والده للسير على خطاه، والذي لعب عند ظهوره 50 مباراة مع جانجون، قبل أن ينتقل إلى أوليمبيك مارسيليا ثم تشيلسي، حيث سجل 164 هدفًا في 381 مباراة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ساهم معهم بصورة مباشرة في الحصول على دوري الأبطال الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي عام 2012 أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان دروجبا كان قد قضى ما يقارب الـ 9 مواسم ناجحة في النادي اللندني، توج خلال هذه الفترة بـ 4 ألقاب في الدوري الممتاز، ومثلها في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا ومجموعة كبيرة من الجوائز الفردية.

رسائل غير متوقعة:
وفي هذا الصدد دون الفيل الإيفواري الكبير دروجبا عبر حسابه على إنستجرام عبارة قال فيها: “لا يمكنني أن أشعر بفخر أكبر من ذلك بإيزاك دروغبا”.
ليفاجأ بعهدها برد زميله في تشيلسي فرانك لامبارد قائلًا: ” أققدم التهاني! أتذكر إيزاك عندما كان صبي مهذب صغير! الآن هو رجل!”
ومن بعده يأتي تعليق زميله في الدفاع جون تييري قائلًا: “لا أستطيع أن أصدق، تهانينا”


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات