لم يكن طلب جماهير أرسنال لإدارتها بالطلب المستحيل، بل هو طلب شرعي 100/100، على العكس تمامًا، فالجماهير المتعطشة للبطولات من شأنها أن تطالب بتغيير مسار الفريق للأفضل، ولكن هل ستستجيب إدارة ارسنال لطلب الجمهور.

صورة أنشيلوتي في ويمبلي تثير الجدل:
على مايبدوا ان الإستجابة باتت وشيكة، هذا بالفعل ما أحدثه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من جدل واسع بعد أن قام بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي في تويتر، يوم امس، خلال ديربي لندن بين توتنهام هوتسبير وأرسنال، والتي انتهت بخسارة الأخير بهدف وحيد دون رد.


وعلق أنشيلوتي، على الصورة قائلًا: “ديربي جيد وأجواء عظيمة في إستاد ويمبلي”.

أرسين فينجر على وشك الرحيل:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن أنشيلوتي هو من أبرز المرشحين لخلافة المدير الفني الحالي لأرسنال “الفرنسي أرسين فينجر”، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق للموسم الثاني على التوالي، وعدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

يذكر أنه قد طالبت جماهير أرسنال مرارًا وتكرارًا في تعليقاتها على أرسين فينجر بالرحيل، حتى وصل بهم الحال برفع لافتات مكتوب عليها “أرحل” موجهة للمدير الفني الفرنسي، وعليهه فقد تردد اسم المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي كثيرًا داخل أرجاء قلعة المدفعجية بتولي تدريب فريقها بدلًا من فينجر، وهو ما قد يتحول إلى حقيقة مع بداية الموسم المقبل.