تواصل معنا عبر

عالمي

هل سيواجه صلاح؟ الكشف عن مدة غياب رونالدو للإصابة


في متابعة دقيقة لحالة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كشفت تقارير صحفية إسبانيا أن النجم البرتغالى، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، سيغيب لمدة لن تزيد عن الـ 13 يومًا عن صفوف الميرينجي بعد الإصابة التى تعرض لها مساء أمس الأحد، أمام برشلونة، بالكلاسيكو الذى جمع الفريقين بملعب “كامب نو” وانتهى بالتعادل بينهما بهدفين لكل فريق بالجولة رقم 36 من اللاليجا الإسبانية.

إصابة رونالدو لن تمنعه من مواجهة صلاح:

وترجع إصابة البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى تعرضه لإلتواء فى الكاحل الأيمن خلال تسجيله هدف التعادل الأول لريال مدريد داخل شباك برشلونة بعد تدخل قوي من مدافع البلوجرانا “جيرارد بيكيه”.


وطمأنت صحيفة “أس” الإسبانية متابعي الدون، مشيرة إلى أن إصابة رونالدو بسيطة ولا تدعو للقلق، حيث تعرض لإلتواء فى الكاحل سيؤدى إلى غيابه عن مواجهتى إشبيلية فى مؤجلات الجولة رقم 34 من مسابقة الليجا وضد سيلتافيجو بالجولة رقم 37 لكنه سيكون حاضرًا أمام كل من فياريال فى ختام منافسات الدورى الإسبانى 20 مايو المقبل، ثم نهائى دورى أبطال أوروبا وجهًا لوجه أمام محمد صلاح وفريق ليفربول في الـ 26 من مايو الجاري بمدينة “كييف” الأوكرانية.

إصابة رونالدو:

يذكر ان رونالدو كان قد سجل هدف التعادل للميرينجي في الشوط الأول، لكن بدا أنه تعرض خلال تسجيل الهدف لإصابة في الكاحل الأيمن، بعد ان تعرض للخشونة مع مدافع البلوجرانا بيكيه، وعلى رغم أن رونالدو أكمل الشوط الأول، إلا أن زيدان فضل إخراجه في الشوط الثاني ودفع بماركو أسنسيو بدلًا منه.

وكان السؤال الأساسي المطروح بعد المباراة، عن قدرة رونالدو على العودة في وقت سريع تمكنه من خوض نهائي دوري الأبطال.

فحوصات لتحديد حجم الإصابة:

كما أشار المدرب الفرنسي إلى أن صاحب الـ 33 عامًا، سيخضع اليوم الإثنين، لفحوصات شاملة لتوضيح حجم الضرر الذي تعرض له الكاحل.

كما أردف زيدان قائلًا: “هو قلق بعض الشيء لأن الكاحل متورم قليلًا، إلا أنه قال إن الأمر طفيف”.

وردًا على سؤال ما إذا سيكون جاهزًا لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول الإنجليزي في 26 مايو، قال زيدان: “سنقوم بكل شيء ليكون حاضرًا”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي